1 خبر جديد

موقف صادم لم يلاحظة أحد أثار غضب مصطفى متولي فعلاً في الواد سيد الشغال واضطرهم الى غلق الستار!! ماحدث فوق السرير مخجل ولا يصدق!!

موقف صادم لم يلاحظة أحد أثار غضب مصطفى متولي فعلاً في الواد سيد الشغال واضطرهم الى غلق الستار!! ماحدث فوق السرير مخجل ولا يصدق!!
مقترحات من adarabi

الفنان الراحل مصطفى متولي، كان يمثل ثنائيًا ناجحًا مع الفنان عادل إمام، في العديد من الأفلام السينمائية، وكان من ابرز أعمالهما مسرحية «الواد سيد الشغال».


وكان لهذه المسرحية موقف خاص لدى متولي، رواه عنه إمام، في إحدى الحوارات الصحفية لمجلة «الموعد»، في فترة الثمانينات،قائلًا: «إن متولي تعرض لموقف مؤلم جدًا خلال عرض المسرحية وذلك حين كان يتواجد معه على السرير ومشيرة إسماعيل في غرفة النوم، وإذا بهم يفاجئوا أن السرير سقط بهم لعدم تركيبة بصورة جيدة».



المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !ليونيل ميسي يتأهب لكسر الرقم التاريخي.. لن تصدقوا ما سيفعله والذي سيجعله بالمرتبة الأولى !!


وأضاف: «من سوء حظ مصطفى متولي أنه كان هناك مسمارًا في السرير دخل في ظهره، ليصرخ بشدة وأخذ يسب ويلعن، وحاولنا تهدئته دون فائدة، ما جعلنا نغلق الستار لحين حل المشكلة».


الفنان الراحل بعد انتهائه من عرض مسرحية «بودي جارد»، مساء يوم السبت 5 أغسطس 2000م، انتابته أزمة قلبية مفاجئة توفي على إثرها فورًا، وأعلنت حالة الحداد بين أسرة المسرحية وتوقفت عروضها بناء على قرار الفنان عادل إمام وهو شقيق زوجة مصطفى وخال أولاده الثلاثة عمر، عصام، وعادل، كما تعطل تصوير مسلسلين آخرين كان مشتركا بهما.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار