1 خبر عاجل

رقم صادم سصيبك بالشيب . لن تتوقعوا كم يبلغ راتب إسعاد يونس الخيالي من قناة dmc!!

رقم صادم سصيبك بالشيب . لن تتوقعوا كم يبلغ راتب إسعاد يونس الخيالي من قناة dmc!!
مقترحات من adarabi

الفنانة إسعاد يونس احبت العمل الإعلامي وتأثرت بوالدها فبدأت حياتها العامة من خلال العمل في إذاعة الشرق الأوسط كمذيعة، إلى جانب عملها الإعلامي، أحبت التمثيل والكتابة ولمعت في مجال الفن من خلالهما.

دخولها مجال التمثيل كان من خلال أدوار صغيرة في العديد من الأعمال في أواسط السبعينات ومنها: فيلم "جريمة لم تكتمل"، فيلم "أنا وابنتي والحب"، فيلم "وانتهى الحب"، فيلم "الملكة وأنا"، مسلسل "الدنيا لما تلف"، فيلم "المرايات"، فيلم "دعاء المظلومين" وفيلم "ميعاد مع سوسو".



تصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022

عام 1977 قدمت أول أدوارها المميزة، الذي أبرز موهبتها الكوميدية، في مسلسل "حكاية ميزو" مع سمير غانم وفردوس عبد الحميد ومن إخراج محمد أباظة.

ويتساءل الجمهور عن أجر العديد من الأعلاميين المصريين المعروفين، من ضمنهم إسعاد يونس خاصة بعد أنباء عن تقاضيها مبلغ خيالي يفوق زملائها وزميلاتها.

وبحسب مصادر بمدينة الإنتاج الإعلامي، فإن قائمة المذيعين الاعلى أجرا بمصر تضم الإعلامية إسعاد يونس براتب سنوي يبلغ 12 مليون جنيه.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار