1 خبر عاجل

ليست ياسمين صبري ولا مي عز الدين!! لن تصدق من هي الفنانة الوحيدة الفاتنة التي تم اختيارها ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم.. !

ليست ياسمين صبري ولا مي عز الدين!! لن تصدق من هي الفنانة الوحيدة الفاتنة التي تم اختيارها ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم.. !
مقترحات من adarabi

يزخر الوسط الفني في مصر بالعديد من الفنانات الجميلات اللاتي ينافسن نجمات هوليود في الحسن والجمال، كأمثال ياسمين صبري ومي عز الدين وسمية الخشاب وغيرهن الكثير.


وفي مفاجأة غير متوقعة كشفت فنانة مصرية عن ترشيحها ضمن أفضل 100 وجه امرأة، ضمن قائمة المسابقة الشهيرة (TC Candler).وأعلنت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن ترشيحها ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم .
وقالت هنا الزاهد في تغريدة عبر حسابها على تويتر: "شكرا لترشيحي في اجمل 100وجه في العالم",



مفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022تصريحات حماسية نشرها كريستيانو رونالدو قبل مواجهة منتخب سويسرا


 وتفاعل عدد كبير من متابعي النجمة المصرية الشابة مع التغريدة وقاموا بتهنأتها مؤكدين أنها تستحقها.


وأكدت هنا الزاهد في تصريح صحفي أنها سعيدة وفخورة بترشيحها ضمن أجمل وجه في العالم في مسابقة بها عدد كبير من نجوم هوليوود وبوليوود، وقالت أن ذلك يدعي للفخر لأى بنت متمنية أن تشرف الشرق الأوسط “.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسلسل "أنا وهي" بطولة النجوم: أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، محمد ثروت، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندا عادل، ومحمد الصاوي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.
بينما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "بحبك"، بطولة، تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، وشهد الشاطر، من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار