1 خبر جديد

كان يحبسني في الحمام... دنيا بطمة تبكي وتصرخ بشدة وتفضح محمد الترك علنا بعد براءته من تهمة الخيانة!

كان يحبسني في الحمام... دنيا بطمة تبكي وتصرخ بشدة وتفضح محمد الترك علنا بعد براءته من تهمة الخيانة!
مقترحات من adarabi

بعد براءة زوجها من تهمة الخيانة الزوجية والسرقة فضحت الفنانة المغربية دنيا بطمة، ليلة أمس الجمعة، في لايف طويل على حسابها الرسمي على “انستغرام”، طليقها محمد الترك، قائلة كان يحبسني في الحمام في غربتي في البحرين.

وقالت دنيا بطمة وهي تذرف الدموع، “طلبت طلب الشقاق لأن الكارو كان غيتخشا ليا في عينيا وأنا كنتضرب ونتقج ونتدفع حدا بناتي والغوات نايض، وكان كيوصلني بزاف ديال الحاجات عليه، ولكن كنت كنغمض عينيا ومبغيتش الشوهة، عندي بنتي كدخل اليوتوب وتشوف وكتفهم”.



كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !

وأضافت بطمة في لايف مباشر تابعه أكثر من مليون مشاهد، ان الترك، استغل عملي في مدينة الفنيدق وأدخل وصال الى غرفة نومي في شقتي بمدينة مراكش، وانه كذب على الشرطة قبل أن ادحض ذلك بشريط فيديو .     

ونفت بطمة، ان تكون قد كتبت ستوري “في بلادي ظلموني” غداة اطلاق سراح الترك ومتابعته في حالة سراح، مؤكدة ان حسابها تعرض لاختراق وان بلادها لن تظلمها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار