1 خبر جديد

عريس مراهق يباغت عروسه بفعل صادم لا يقبله عقل أمام الحضور في حفل الزفاف.. والعروسة تصرخ بشكل هستيري وتغادر الفرح على الفور!

عريس مراهق يباغت عروسه بفعل صادم لا يقبله عقل أمام الحضور في حفل الزفاف.. والعروسة تصرخ بشكل هستيري وتغادر الفرح على الفور!
مقترحات من adarabi

تسبب تصرف عريس مع عروسه، في إشعال موجة غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إثر انتشار مقطع فيديو يظهر فيه عروسان من ​أوزبكستان​ ليلة زفافهما، وهما يتباريان في لعبة تقليدية معروفة.

ووثق الفيديو المشهد كاملًا حيث تفاجأت العروس بعد فوزها على عريسها وهي مرتدية فستان الزفاف، بضرب العريس لها بقوة على رأسها، ما سبب لها ألماً شديداً، لتغادر المكان على الفور.وانتقد عدد كبير من النشطاء العنف الذي مارسه العريس وما قام به من إهانة وضرب لعروسه الجديدة عندما خسر في لعبة تقام أمام الناس في العرس، ملقية باللوم على الحاضرين الذين لم يحركوا سكناً للدفاع عن هذه الفتاة الضغيفة، بحسب ‘‘الفن’’.



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

وقالت المحامية الحقوقية والناشطة الإنسانية "​ليلى نزغول صيتبك​" أن الأمر لا يستدعي كل هذا العنف لأنها مجرد لعبة بين العروسين في حين أظهر مقطع الفيديو حالة الصدمة للحضور ولأهل العروس التي بدأت بالبكاء والمغادرة بعد تعرضها للضرب الشديد على الرأس.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار