1 خبر عاجل

بحفل زفاف اسطوري.. اخيرا حقيقية زواج الفنانة منة فضالي تظهر للعلن و تصدم الجمهور.. لن تصدقوا من هو عريسها الشاب الوسيم !

بحفل زفاف اسطوري.. اخيرا حقيقية زواج الفنانة منة فضالي تظهر للعلن و تصدم الجمهور.. لن تصدقوا من هو عريسها الشاب الوسيم !
مقترحات من adarabi

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنباء زواج الفنانة منة فضالي بعمر الأربعين.


ونشر جمهور الفنانة منة فضالي صوراً تجمعها بمطرب الأغنية الشعبية حسن شاكوش، وكتبوا عليها: «صور من شهر عسل حسن شاكوش ومنة فضالي».واضطرت الفنانة منة فضالي للخروج عن صمتها، وكشف حقيقة الأخبار المتداولة والتي تفيد بزواجها للمطرب حسن شاكوش البالغ من العمر 35 عاما.



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل



وأكدت أن زواجها من حسن شاكوش مجرد شائعة لا أساس من الصحة مشيرة إلى أنه تكن له فائق الاحترام.


وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش، شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يداعب الفنانة منة فضالي، في موقف طريف بينهما، وهو ما لاقى تفاعل الآلاف من متابعيه.


وخلال الفيديو ظهر «شاكوش» وهو يشد شعر منة فضالي، إلى جانب لف ذراعية حول رقبتها ومحاولته خنقها على سبيل المداعبة والهزار، لترد عليه: «أنت قد اللي بتعمله»، ومن ثم أرفق الأول تعليقًا على الفيديو قائلًا: «أحلى هزار مع روح قلبي دي منة فضالي»، حيث عادة ما يعتاد الثنائي على الظهور سويًا في العديد من المناسبات المختلفة.  

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار