1 خبر عاجل

"أنا أتحصن بالقرآن وأخاف من الحسد جداً" رانيا فريد شوقي توضح خوفها من العين والحسد وتقول أنه أقوى من السحر

"أنا أتحصن بالقرآن وأخاف من الحسد جداً" رانيا فريد شوقي توضح خوفها من العين والحسد وتقول أنه أقوى من السحر
مقترحات من adarabi

قالت الفنانة رانيا فريد شوقي إن الحسد والعين أصعب من السحر، وإنها تحافظ باستمرار على تحصين بيتها بالقرآن الكريم.

أضافت رانيا فريد شوقي، في لقائها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وإيمان عز الدين وهبة الأباصيري على قناة "CBC"، أن زوجها تامر الصراف هو "العوض الجميل لها في الحياة"، متابعة: "أي علاقة في الدنيا فيها غيرة، ولكن العملية ما بينى وبين زوجي هي عملية ثقة، والغيرة ما بينا لذيذة".



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل

تابعت الفنانة رانيا فريد شوقي: "أحمد الله أنني عشت كل مراحل عمري مثلما يقول الكتاب، وأنا أشكر كل فنان وقف معايا في حياتي، ولا يمكن أن أنسى الأشخاص الذين تربيت على يدهم وأنا صغيرة، مثل فاروق الفيشاوي ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي ونور الشريف وسميحة أيوب وشويكار وفؤاد المهندس ومجموعة كبيرة من الفنانين".

أكملت رانيا فريد شوقي: "فريد شوقي كان كبير العائلة الفنية والأب الروحي للجميع، وأبي كان عصبي وأمي كانت هادئة، وأنا مثلها في الهدوء، لكن أنا أخدت من والدي حب الناس والتواضع وحبه للجميع".

 

أحدث أعمال رانيا فريد شوقي

يذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقي، شاركت في مسلسل الحلم ولعبت دور بنت بلد وكانت متزوجه من محمد رياض وعندما يدخل السجن يتم هدم العشوائيات فتنتقل إلى حي الأسمرات ثم تتوالي الأحداث .

مسلسل الحلم اعتمد على البطولة الجماعية، حيث ضم العمل في قائمة أبطاله صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبورية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبدالله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبدالعزيز، وغيرهم من الفنانين الشباب.

المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، ويقدم العمل رؤية مختلفة تمامًا لسكان منطقة الأسمرات، وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال إلى حياة آدمية وكل أسرة ولها قصة مختلفة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار