1 خبر جديد

سر رفض والدها.. رانيا فريد شوقي تكشف كواليس دخولها الفن

سر رفض والدها.. رانيا فريد شوقي تكشف كواليس دخولها الفن
مقترحات من adarabi

استضاف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC"، الفنانة رانيا فريد شوقي، التي  كشفت عن العديد من أسرار حياتها لأول مرة، وكذلك كواليس دخولها الفن لحبها الشديد له، على الرغم من رفض والدها الراحل وحش الشاشة فريد شوقي.

أوضحت رانيا فريد شوقي، خلال حديثها مع الإعلاميات منى عبد الغني و إيمان عز الدين، وهبة الأباصيري، أن رفض والدها لدخولها التمثيل في البداية  جعلها تسافر إلى خالتها خارج البلاد حتى أعادها النجم فريد شوقي إلى مصر من خلال دورها في فيلم" آه آه من شربات" وهو أول عمل سينمائي لها أمام الفنان فريد شوقي.



إلهام شاهين تدلي بإعترافات ساخنة وتكشف عن غرائزها التي لا تنتهي .. وهكذا تحدثت عن اكثر عضو تعشقه في الرجال.(مش معقول دي تؤامها ) دنيا سمير غانم النسخة الإيطالية ستصدمك.. والجمهور غير مصدق نسبة الشبه بينهما: سبحان الله دي فولة واتقمست نصين!أوقح إطلالة من ديمي روز تطل بروب نوم شفاف أظهر كل ما خفي أمام الملأ والمتابعين يصفونها بأبشع الصفات !عروس مصرية جميلة تزوجت بشقيق زوجها بعدما مات الأخير.. وفي ليلة الزفاف أخبرها العريس بسر جن جنونها وجعلها تنتحر

youtube

أما عن ما ورثته رانيا عن والدها فريد شوقي، قالت إنها الوحيدة بين شقيقاتها من ورثت موهبة التمثيل عنه، ومن شخصيته حملت حبه للناس ولمهنة التمثيل واحترامها والالتزام في العمل، وكذلك حبه للحياة.

تابعت رانيا فريد شوقي، أنها تلقت دعم كبير في بداية مشوارها الفني، من قبل عدد من الفنانين، من بينهم، الراحلين محمود عبد العزيز، وفاروق الفيشاوي، وأحمد زكي، ونور الشريف، والفنانة سميحة أيوب، وذلك بعد أن رأوا بداخلها الموهبة المميزة.

أما عن ما ورثته من شخصية والدتها السيدة سهير، قالت رانيا فريد شوقي، إنها حملت صفة الهدوء عنها، وهو  عكس شخصية والدها الفنان الراحل، الذي كان يتسم بعصبيته الزائدة.

تطرقت رانيا فريد شوقي للحديث عن علاقتها بزوجها موضحة أنهما تجمعهما علاقة حب قوية، حيث أنها دائمًا ما تصفه بـ "العوض الجميل".

 

أحدث أعمال رانيا فريد شوقي

يذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقي، شاركت في مسلسل الحلم ولعبت دور بنت بلد وكانت متزوجه من محمد رياض وعندما يدخل السجن يتم هدم العشوائيات فتنتقل إلى حي الأسمرات ثم تتوالي الأحداث .

مسلسل الحلم اعتمد على البطولة الجماعية، حيث ضم العمل في قائمة أبطاله صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبورية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبدالله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبدالعزيز، وغيرهم من الفنانين الشباب.

المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، ويقدم العمل رؤية مختلفة تمامًا لسكان منطقة الأسمرات، وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال إلى حياة آدمية وكل أسرة ولها قصة مختلفة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار