1 خبر جديد

واقعة هزت مشاعر الجميع ..عروس تموت بعد زفافها بنصف ساعة والتقرير الطبي يكشف ما فعله العريس معها في غرفة النوم وحاول اخفائه!! (تفاصيل صادمة )

واقعة هزت مشاعر الجميع ..عروس تموت بعد زفافها بنصف ساعة والتقرير الطبي يكشف ما فعله العريس  معها في غرفة النوم  وحاول اخفائه!! (تفاصيل صادمة )
مقترحات من adarabi

توفيت عروس مصرية عقب زفافها بنصف ساعة بين يدي زوجها، وهي ما زالت بزينة العرس وكامل حلتها، بعد اتصالها بوالدها الذي عبرت له عن سعادتها بإتمام زواجها، وفقاً لصحيفة اليوم السابع.


وقال والدها: «بعد أن سلمت العروس لزوجها فرحت كثيراً، وانتهت الزفة وعقب ذهابها لمنزل الزوجية،  وجدتها تتصل بي وتعبر لي عن سعادتها،  وأغلقت التليفون ، قبل أن يطرق الباب ليقال ابنتك ماتت،  وأسرعت إلى منزلها وإذا بي أجد ابنتى على الأرض مفارقة الحياة،  حاولت أن أنقذها لكنها كانت قد فارقت الدنيا،  وكانت زينة الفرح ما زالت على وجهها، ودفنت ابنتى وودعتها إلى مثواها بزينة الفرح».



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار