1 خبر جديد

وصفت بـ الاطلالة الاكثر جراءة وجاذبية«بفستان مكشوف».. شاهد أحدث ظهور ناري لـ ناهد السباعي.. واثارت جنون الجمهور .!

وصفت بـ الاطلالة الاكثر جراءة وجاذبية«بفستان مكشوف».. شاهد أحدث ظهور ناري لـ ناهد السباعي.. واثارت جنون الجمهور .!
مقترحات من adarabi

شاركت الفنانة ناهد السباعي متابعيها بصورة جديدة لأحدث إطلالتها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

 

ناهد السباعي بفستان بترولي 

وحازت الصور على إعجاب متابعيها، وانهالت التعليقات المعجبة بتلك الإطلالة التي اعتمدت فيها فستان ستان باللون البترولي، مع تسريحة شعر ويفي ومكياج ترابي.

 

 

وكانت قد كشفت ناهد السباعي عن مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي من خلال فيلم تدور أحداثه حول الحيوانات الأليفة وحيوانات الشوارع.

 

 

فيلم ناهد السباعي بمهرجان القاهرة  
وقالت ناهد خلال مداخلة هاتفية أجرتها عبر برنامج السفيرة عزيزة وتقدمه الإعلاميتان سالي ونهى عبد العزيز ويُعرض عبر قناة دي أم سي وقالت: الفيلم بيتكلم عن الحيواانات الأليفة وحيوانات الشارع وهيتم عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة القادمة، وهو من تأليف أحمد عبدالله وبمشاركة كبيرة من عدد من النجوم.

 

 

ناهد السباعي وقمة المناخ 
وتابعت أن قمة المناخ المنعقدة حاليًا في شرم الشيخ، تدعو للفخر بسبب وجود كل رؤساء العالم في مصر، خاصة وأن رسالة الدولة هي المناداة بمواجهة تغير المناخ الذي قد يضر بكل سكان الكرة الأرضية.

 

 

وكشفت ناهد عن مشاركتها في مبادرة شارع أليف ضمن جلسات قمة المناخ المقام حاليا أن هذا الأمر يدعوها للفخر، لأن هذه المشاركة هي نجاح كبير لكل العاملين في المبادرة، وتعني أنهم نجحوا في جزء كبير من مهمتهم.
وقالت ناهد: قتل الحيوانات في الشوراع سوف ينتج عنه خلل بيولوجي وسيؤدي لظهور الثعابين والقوارض.

 

 

وتابعت: وأطالب بضرورة وجود تطعيم لحيوانات الشوارع وتحويلها لأليفة، وبناشد جميع المواطنين بالإبلاغ عن وجود أي كلاب أو حيوانات مضرة في أي منطقة سكنية، حتى يقوم أعضاء الحملة بالتوجه إليها وعلاجها بشكل أمن لكل الأطراف.

 

 

وأضافت: بلاش نسم الحيوانات ونموتهم في الشوارع، في طرق كتيرة آمنة والجمعيات منتشرة في كل مكان.

 

 

ناهد السباعي في رمضان القادم 
وتعيش الفنانة ناهد السباعي حالة من النشاط الفني، حيث انضمت إلى مسلسل نيللي كريم الجديد والذي من المقرر مشاركته في السباق الرمضاني الموسم المقبل و العمل من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار