1 خبر عاجل

هنادي مهنا تكشف للمتابعين حقيقة أخفتها طويلا عنهم وتقول أنها تخاف من هذا الشيء بشكل كبير!

هنادي مهنا تكشف للمتابعين حقيقة أخفتها طويلا عنهم وتقول أنها تخاف من هذا الشيء بشكل كبير!
مقترحات من adarabi

عادة ما ترفض الفنانة هنادي مهنا، الإفصاح عن أعمالها الجديدة أو عن شيء يخص حياتها الشخصية، إلا بعد أن يكتمل المشروع الفني أو الشخصي، وهو ما جعل البعض يتهمها بأنها تخشى الحسد لذلك ترفض الإفصاح.

حقيقة خوف هنادي مهنا من الحسد

وكشفت هنادي مهنا حقيقة خوفها من الحسد، قائلة: أنها أخشى الحسد كما يقال، ولكنها لا تحب الحديث عن شيء وهو لم يكتمل وتفضل الانتظار حتى يكتب ثم تفصح عنه، لأنه من المتوقع أن تعلن أنها ستنضم لعمل ما ثم تختلف وتنسحب منه لذلك ترى الأفضل أن يكتمل الشيء اولًا بعدها تتحدث عنه.



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

وأشارت مهنا، إلى أنها حرصت على مشاهدة الأفلام التي عرضت ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي؛ لكي تستفيد من خبرات المخرجين والمؤلفين والممثلين، وتكتسب منهم أشياء جديدة.

وأكدت، أنها تحضر إلى عدة أعمال جديدة ستكون بمثابة مفاجأة للجمهور، متمنيا أن يوفقها الله فيهم.

آخر أعمال هنادي مهنا

كانت قدمت هنادي مهنا، مؤخرا فيلم "تماسيح النيل" أحداثه تدور في إطار كوميدي تشويقي، بطولة الفنان خالد الصاوي، حمدي المرغني، سوزان نجم الدين.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار