1 خبر جديد

لن تتخيل ما يحدث لجسمك عند تناول الشاي بالحليب على الريق.. مُفاجأة غير متوقعة !!

لن تتخيل ما يحدث لجسمك عند تناول الشاي بالحليب على الريق.. مُفاجأة غير متوقعة !!
مقترحات من adarabi

نصح الخبراء، بعدم تناول الشاي بالحليب على الريق، وذلك يرجع لعدة أسباب.



وأشار الخبراء إلى أن الأشخاص الذين يشربون الشاي بالحليب على معدة فارغة، يسبب لهم حرقة في المعدة، وزيادة في نسبة الكولسترول في الدم.



المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !ليونيل ميسي يتأهب لكسر الرقم التاريخي.. لن تصدقوا ما سيفعله والذي سيجعله بالمرتبة الأولى !!



ونصح الأطباء بعدم شرب الشاي قبل النوم أيضًا، وذلك لأن هذا يسبب اضطرابا في الأنشطة الأيضية في الجسم، بحسب موقع "تايميز ناو نيوز" الطبي.



وأشارت الدراسات إلى أن أفضل موعد لتناول الشاي بالحليب هو قبل النوم بحوالي 8 أو 9 ساعات، ويفضل تناول كوب من الماء الساخن بعسل النحل على الريق لتقوية المناعة، وبعد ذلك يمكنك تناول الشاي بالحليب.


كما حذرت بعض الدراسات من شرب الشاي مع الحليب لأن دمجهما معًا قد يعيق امتصاص العناصر الغذائية الأساسية في الجسم، مثل الحديد والزنك، مما يزيد من خطر الإصابة بأمراض سوء التغذية، مثل الأنيميا.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار