1 خبر جديد

جعلها تبكي.. إهانات الفنان إسماعيل ياسين للفنانة هند رستم في كواليس أحد الأفلام ستصدمك!! لن تصدقوا ماذا فعلت امام الجميع ولم يتحمله

جعلها تبكي.. إهانات الفنان إسماعيل ياسين للفنانة هند رستم في كواليس أحد الأفلام ستصدمك!! لن تصدقوا ماذا فعلت امام الجميع ولم يتحمله
مقترحات من adarabi

رغم المواقف الكوميدية التي حدثت في فيلم ابن حميدو بين الفنان إسماعيل ياسين والفنانة هند رستم، إلا أن الكواليس كانت مختلفة تمامًا عن ذلك، فاحتوت على خلافات بين الثنائي وبكاء الفنانة بسبب "سومعة".

شارك النجمان في 7 أعمال معًا وجمعتهما علاقة صداقة خارج أماكن التصوير، لكن كما يقول المثل "ما محبة إلا بعد عدوة"، بدأ الخلاف بين رستم وياسين في كواليس فيلم ابن حميدو، وذلك عندما انسحب "أبو ضحكة جنان" من التصوير.رغم أن الفنانان إسماعيل ياسين وهند رستم جمعتهما علاقة صداقة خارج أماكن التصوير وجمعهما معًا 7 أعمال، إلا أن إسماعيل ياسين جعل الفنانة هند رستم تبكي في أحد الأفلام التي جمعتهما وتوقف التصوير، وتدخل المخرج فطين عبدالوهاب لمعرفة سبب، إذا بإسماعيل ياسين ينفعل قائلا: "الست هند عاملة زي البغبغان ومش مدينا فرصة للكلام إيه ده".



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

وقعت كلمات إسماعيل ياسين على هند كالصاعقة، خاصة أنها كانت بدأت أن تصبح نجمة ولا تسمح لأحد أن يتعامل معها بتلك الطريقة، مما جعلها تبكي بحرقة بسبب الموقف المحرج التي تعرضت له، حتى جاءت الفنانة زينات صدقي وأخذتها بمعزل عن موقع التصوير، وقالت لها: "بتعيطي ليه يا عبيطة، إسماعيل عايز كده، لأنه خايف تأكلي منه الجو وتسرقي منه الكاميرا، هو ده نظامه"، وعندما أدركت مارلين مونرو الشرق الموقف ردت عليها قائلة: "بقى الحكاية كده.. طيب صبرك عليه".

تدخل المخرج فطين عبدالوهاب وقال له: "إنت ترجع تعمل المشهد زى ما أنا عايز"، لكن المشهد تكرر فيه نفس السيناريو، فكان المشهد أن تأتى هند من خلف إسماعيل ياسين لتخطف منه السمكة قائلة "هات السمكة يا حرامي"، فأوقف أسماعيل ياسين المشهد وهو يصرخ: "كتفي ياشيخة إيه العافية دي"، ثم أكملا مشاهد الفيلم وأصبحت المشاغبة بينهما مستمرة، ولم يكن الفيلم الأخير لهما فقد مثلا معًا إسماعيل ياسين في "مستشفى المجانين ولوكاندة المفاجآت والرغبة والضياع".

أما فيلم ابن حميدو وهو الفيلم الذي حدثت فيه الأزمة بينها وبين إسماعيل ياسين، فقد كان من إنتاج العام 1957، وهو بطولة هند رستم وأحمد رمزي وإسماعيل ياسين وزينات صدقي وعبدالفتاح القصري وتوفيق الدقن.اسم الولاد

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار