1 خبر عاجل

والدة أمير قطر"تميم" الشيخة "موزة" تفاجئ العالم في المونديال بفستان صاخب ظهرت به قبل 12 عاما ،، ستصدمك الرسالة التي أرادت إيصالها !

والدة أمير قطر"تميم" الشيخة "موزة" تفاجئ العالم في المونديال بفستان صاخب ظهرت به قبل 12 عاما ،، ستصدمك الرسالة التي أرادت إيصالها !
مقترحات من adarabi

لا أحد يفهم قوة الملابس الأنيقة بشكل أفضل من الشيخة موزا بنت ناصر المسند، والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 



كريستيانو يصدم الجميع برده الناري حول الأخبار المتداولة عنهكريستيانو يفاجئ الجماهير برد صريح على رحيله من معسكر البرتغالمصير مفاجئ ينتظر زياش بعد تألقه في كأس العالملويس إنريكي ضحية جديدة لمونديال قطر 2022 بعد تورطه في هذه القضية

وبعثت الشيخة موزا برسالة قوية إلى المشاهدين من جميع أنحاء العالم مساء أمس، عندما ارتدت نفس فستان برادا الماروني المخصص، وبروش شوميه الذي ارتدته في عام 2010. في عرض استضافة كأس العالم 2010 FIFA في زيورخ. وذلك عندما قدمت الدولة الخليجية محاولتها لاستضافة المنافسة.

 

وفقًا لتقرير مجلة “هاربرز بازار“، تم تصميم الفستان خصيصاً من قبل دار الأزياء الإيطالية، واستلهم من مجموعتها لربيع وصيف 2007. وارتدت الشيخة موزا في زيورخ معطفاً من الفرو بلون الفحم، وأقفلته ببروش بالقرب من خط العنق.

 

بالأمس، بدت الشيخة موزا وكأنها ترتدي نفس الفستان مع عباءة وشيلة متطابقة، وبروش واضح على كتفها الأيمن.

 

وكانت عيون العالم على قطر ليلة الأحد، مع انطلاق كأس العالم لكرة القدم 2022.

 

وكانت الشيخة موزة بنت ناصر، من بين الحاضرين في استاد البيت، حيث أقيم حفل الافتتاح.

وكتبت في تعليق على عبر حسابها على “انستجرام” إلى جانب مجموعة من الصور: “حان الوقت”. “الوقت الان. أهلاً بكم في مونديال FIFA قطر 2022 “.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار