1 خبر جديد

سارة نخلة تفاجئ جمهورها وتكشف حقيقة ارتباطها وتعلن موعد زفافها من عشيقها الجديد بعد انفصالها عن زوجها أحمد عبدالله

سارة نخلة تفاجئ جمهورها وتكشف حقيقة ارتباطها وتعلن موعد زفافها من عشيقها الجديد بعد انفصالها عن زوجها أحمد عبدالله
مقترحات من adarabi

تداولت أنباء تفيد بأن الفنانة السورية سارة نخلة، تعيش قصة حب حاليا مع أحد الأشخاص وتستعد للزواج منه الفترة المقبلة، وذلك بعد انفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد عبد الله محمود، وهو الأمر الذي جعل الجميع يتسائل عن حقيقة هذه الأنباء.

حقيقة ارتباط سارة نخلة

وكشفت سارة نخلة، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، حقيقة هذه الأخبار، مؤكدة أنها صحيحة، فهى تعيش قصة حب مع شخص من خارج الوسط الفني، متمنية أن يوفق الله بينهما ويرزقهما السعادة.



المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !ليونيل ميسي يتأهب لكسر الرقم التاريخي.. لن تصدقوا ما سيفعله والذي سيجعله بالمرتبة الأولى !!

وأشارت نخلة، إلى أن الفنان محمد رمضان لم يعد فتى أحلامها، لأنها أصبحت مرتبطة بشخص ولا يصح أن تقول هذه الجملة مرة أخرى.

وأوضحت نخلة، أنها لم تتعاقد على أي عمل فني جديد حتى الآن، ولكنها تقرأ حاليا سيناريو لأحد الأعمال ولم تحسم قرار مشاركتها فيه حتى الآن.

آخر أعمال سارة نخلة

يشار إلى أن سارة نخلة، شارك في رمضان لعام 2022 بمسلسل "القاهرة كابول"، كانت أحداثه تدور في إطار الإثارة والتشويق، وشارك فيه مجموعة من النجوم أبرزهم الفنان طارق لطفي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار