1 خبر عاجل

أحلام تفاجئ أصالة بكلامها : "كنت هشتري ميسي لكن بعد فوز المنتخب السعودي على فريق الأرجنتين فأنا هحطه في الـ....."

أحلام تفاجئ أصالة بكلامها : "كنت هشتري ميسي لكن بعد فوز المنتخب السعودي على فريق الأرجنتين فأنا هحطه في الـ....."
مقترحات من adarabi

التقت النجمتين أحلام وأصالة في مدينة الرياض قبل حفلاتهم بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك عقب فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني الذي يلعب به الاعب ميسي.

أحلام تسخر من ميسي بعد فوز السعودية على الأرجنتين

نشرت قناة روتانا فيديو من كواليس مقابلة الفنانة أحلام مع أصالة في مدينة الرياض بالسعودية، وسخرت أحلام من فوز السعودية على الأرجنتين، وقالت أنها كانت ستشتري ميسي لكنها تراجعت عن الفكرة بعد أن فاز المنتخب السعودي، وقالت للفنانة أصالة: "وضعت ميسي في البوتيك بتاعي لأنه خاسر".



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

حفل أصالة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية

وتستعد النجمة أصالة خلال الأيام المقبلة للمشاركة في موسم الرياض بنسخته الثالثة حيث تحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر الجاري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار