1 خبر جديد

هذه الفنانة الشهيرة وبطلة فيلم “المتسول” تسببت في طرد عادل إمام.. تابت لله وزارت الكعبة 8 مرات وأصبحت اليوم معلمة قرآن كريم..خمنوا من تكون؟

هذه الفنانة الشهيرة وبطلة فيلم “المتسول” تسببت في طرد عادل إمام.. تابت لله وزارت الكعبة 8 مرات وأصبحت اليوم معلمة قرآن كريم..خمنوا من تكون؟
مقترحات من adarabi

شاركت في بداياتها في عدد من الأعمال الفنية بأدوار ثانوية، ورغم مشاركتها كبار النجوم أمثال عادل إمام،  وسمير غانم الا أنها لم تحقق شهرة واسعة وانتهى مشوارها القصير بالاعتزال.


زيزي فريد، بدأت حياتها الفنية في فترة الستينات واستمرت حتى آخر التسعينات، وبرزت في الأدوار الثانوية والتي أشهرها دور الفلاحة بفيلم “ثرثرة فوق النيل”،  ودور زوجة برعي بفيلم “الهلـــفوت”، وهي المرأة التي تشـــاجرت مع عادل إمام في محل العطارة بفيلم “المتسول” وقام صاحب محل العطارة بطرده من العمل ليلتقى بعد ذلك مع سيد زيان الذى يجعله يعمل متسول.وكانت بدايتها في السينما بفيلم “غراميات مجنون” عام 1967 ثم توالت أفلامها و منها: “واحد في المليون، ملكة الليل، مجانين بالوراثة، نبتدي منين الحكاية، الأقمر، البنت الحلوة الكدابة، شباب يرقص فوق النار، برج المدابغ، قصة الحي الغربي، رجل في سجن النساء، طابونة حمزة، حادي بادي، النشالات الفاتنات، النساء، خلي بالك من عقلك، المنحوس، الأنثى والدبور، الثعالب، غرام الأفاعي، هارب من التجنيد، الخطوة الدامية، رجل بسبع أرواح، البيضة والحجر، شفاة غليظة، العاطفة والجسد وليلة في شهر7 “.



تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !


وفي المسرح شاركت زيزي فريد في مسرحيات: “من أجل حفنة نساء، منطقة ممنوعة وجحا يحكم المدينة مع النجم سمير غانم”.


وكانت آخر أعمالها مسلسل “يوميات ونيس”، الجزء الخامس عام 1998 ثم غابت عن الأضواء وذهبت لعالم النسيان.

 

وبعد اعتزال زيزي فريد، للفن حفظت القرآن الكريم، وزارت بيت الله الحرام ثمانية مرات وتعمل الآن مُحفَّظة للقرآن الكريم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار