1 خبر جديد

إعلامي شهير فجأة اقتحم غرفة نوم الفنانة يسرا .. وما وجده فوق السرير أصابه بالصدمة بشدة وجعله يفر هارباً!

إعلامي شهير فجأة اقتحم غرفة نوم الفنانة يسرا .. وما وجده فوق السرير أصابه بالصدمة بشدة وجعله يفر هارباً!
مقترحات من adarabi

أجرى الإعلامي مفيد فوزي حواراً تلفزيونياً غريباً مع الفنانة يسرا قبل سنوات داخل غرفة نومها.

 



أنكشاف موعد مباراة هولندا مع قطر في الجولة الأخيرة من كأس العالم والقنوات الناقلة لما سيجري !عضو اتحاد كرة القدم المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع رينار لتدريب مصر..وهذا الفارق بين كيروش وفيتوريا !!كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!

 

وظهرت يسرا داخل هذا اللقاء، في كواليس أحد أفلامها التي كانت تصوره في ذلك الوقت، أثناء تواجدها داخل غرفة نوم، جالسة على السرير، ومرتدية قميص نوم، حيث أجرى مفيد فوزي حديثه معها.

 

 

بصليش كدة»، كلمات قالتها يسرا ضاحكة في بداية حوارها مع مفيد فوزي، نظرًا لأنه كان يتأمل ما ترتديه، ثم وجه لها الأخير سؤالًا: هل أنت الآن يسرا أم عائشة (اسم الشخصية التي كانت تؤديها)؟ لتجيبه الفنانة أنها في ذلك الوقت «عائشة» وفر خارجا بسرعة.

 


وأوضحت يسرا أنها دائمًا ما تحاول أن تشعر بالشخصية التي تقدمها، وترسم لها معالم واضحة في طباعها، ومن ثم تستطيع أن تتناسى شخصيتها الحقيقية وتبدأ في تجسيد الشخصية الجديدة، فتخلق بينها وبين دورها كيمياء خاصة، لكي تفهمها، بحسب كلامها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار