1 خبر جديد

فستان جريء ترتديه إلهام صفي الدين في ختام مهرجان القاهرة السينمائي تفاصيل فاضحة وشفاف ومفتوح

فستان جريء ترتديه إلهام صفي الدين في ختام مهرجان القاهرة السينمائي تفاصيل فاضحة وشفاف ومفتوح
مقترحات من adarabi

حرصت الفنانة الصاعدة إلهام صفي الدين على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، خاصة وأن فيلمها “صاحبتي” فاز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مسابقة الأفلام القصيرة.

ارتدت إلهام فستانا باللون الأزرق السماوي، بتصميم كورسيه عند البطن والصدر، مزود بـCutouts عند الخصر، وفتحة الفستان تصل لأعلى الفخذ.



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

إلهام صفي الدين هي ابنة أخت الفنانة إلهام شاهين ويبدو أنها تسير على خطى خالتها، صريحة مثلها وتكشف عن أرائها بكل قوة.

وكشفت إلهام صفي الدين عن رأيها في مصطلح “السينما النظيفة” وتقديم المشاهد الجريئة وقالت: ما معنى السينما النظيفة، في كل مجتمع ثقافة محددة وكل شعب تربى على أفكار وممنوعات هذا طبيعي عندما يكون الشخص مقتنعا بشيء وكبر عليه لن يستطيع تغييره، لكن أنا لا أخاف، مضيفة: ومينفعش الفن يبقى متقيد، الفن إحساس أحنا كبشر بنتحكم في تفكيرنا لكن معندناش تحكم في إحساسنا، مينفعش تقولي أنا عاوز الحالة دي لكن في ممنوعات، لازم الدنيا تكون متفتحة الفن دوره أن يفتح دماغ الناس بدل ما الناس تقفل عليه، بالنسبة لي حابه أعمل كل حاجة، ولو أنا شايفة أن في مشهد أو حاجة في السياق الدرامي وفي الكتابة والرسالة هقدمها لكن لو هي ملهاش لازمة مش هعمله.

وعن علاقتها بخالتها الفنانة إلهام شاهين ورأيها في تصريحاتها التي تثير الكثير من الجدل قالت إلهام صفي الدين: بكلمها كتير وبتخانق على مواضيع هي بتناقشها أنا بعمل دا خوفا عليها لأن مش كل الناس بتتقبل كل حاجة أنا شخصيا شايفة أن كل واحد ليه وجهة نظرة طالما مش بتأذي حد، أنا بحب فيها أنها متمسكة بحريتها وقوتها ووجهة نظرها لكن في نفس الوقت مش لازم كل حاجة تتقال ومش كل الناس بتفهم صح، هي وصلت لمرحلة في حياتها أن كلمتها بتتسمع في كل مكان ودا مسئولية هي قدها لكن في حاجات أنا لو ليا كلمة هقولها بلاش تتكلمي فيها ولو أني حاسة أني كمان 10 سنين هبقى نسخة منها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار