1 خبر عاجل

حسن شاكوش يصرح تصريحا نارياً بخصوص منظمي احتفالات الفيفا واختيار الفنانين فيها ويبرر اختيارهم له

حسن شاكوش يصرح تصريحا نارياً بخصوص منظمي احتفالات الفيفا واختيار الفنانين فيها ويبرر اختيارهم له
مقترحات من adarabi

كشف مغني المهرجانات حسن شاكوش عن سبب اختياره للغناء في مهرجان المشجعين على هامش فعاليات كأس العالم المقام في قطر الآن.

قال شاكوش إن اختياره من قبل فيفا ضمن قائمة المشاركين في احتفالات كأس العالم بقطر 2022، كان له شروط، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس.



تصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022

حسن شاكوش

وتابع: القائمين على تنظيم الاحتفال تواصلوا مع مدير أعمالي، اختياري كان بناءً على شعبيتي، والناس بتوع الفيفا مش هيجيبوا عاطل على باطل أو حد مش معروف، أنا عندي أرقام مشاهدات فلكية على اليوتيوب، والحفل هيكون حاضره من 60 إلى 80 ألف متفرج.

وكان شاكوش أعلن عن إحيائه حفلا غنائيا ضمن فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي تقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل، ونشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوستر الحفل، وكتب معلقا عليه: “انتظروني في كاس العالم قطر 2022”.

حسن شاكوش

يأتي ذلك بعد قيام حسن شاكوش بتقنين وضعه في نقابة المهن الموسيقية وحصوله على تصريح بالغناء، في إطار الإجراءات الجديدة التي اتخذها الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، عقب توليه منصب النقيب مؤخرا.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار