1 خبر جديد

كاني ويست متهم بعرض صور وفيديوهات فاضحة لكيم كارداشيان على موظفيه

كاني ويست متهم بعرض صور وفيديوهات فاضحة لكيم كارداشيان على موظفيه
مقترحات من adarabi

أزمة جديدة تواجه كاني ويست، فهو الآن متهم بعرض صور طليقته كيم كاردشيان العارية أثناء زواجهما على زملائه في العمل!

فجر موقع Rolling Stone مفاجأة على لسان واحد من موظفي كاني ويست السابقين، وقال المصدر أن، ويست، قام بتشغيل مواد إباحية في الاجتماعات والمقابلات، بالإضافة إلى عرض لقطات حميمة وصريحة لكيم باعتباره “أسلوب ترهيب”.



المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !ليونيل ميسي يتأهب لكسر الرقم التاريخي.. لن تصدقوا ما سيفعله والذي سيجعله بالمرتبة الأولى !!

كيم كاردشيان

كما زعم المصدر أن ويست أظهر لأعضاء الفريق شرائطه الجنسية مع نساء أخريات.

وروى المصدر أنه في 2018، أظهر ويست صورة لكيم عارية، وقال لهم: “زوجتي أرسلت لي هذا للتو”، وهو يدير هاتفه ليكشف عن صورتها الحميمية.

كيم كاردشيان‎

كيم كاردشيان

وأكد هذه المزاعم أكثر من موظف لدى ويست، مؤكدين أنه لا يخشى إظهار صور صريحة أو التحدث عن مواقف يجب أن تظل سرية.

كيم كاردشيان

يذكر أن كيم كاردشيان تقدمت بطلب الطلاق من زوجها كاني ويست بعد ست سنوات من الزواج في فبراير 2020، وأخبر مصدر سابقًا ET أن كيم لن تخجل من معالجة قضايا زواجها التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة في الموسم الأخير، ويبدو أن المعجبين سيرون بدايات الانقسام الرسمي في الحلقات الأخيرة من برنامج الواقع الخاص بالعائلة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار