1 خبر جديد

ما فعله الفنان حسين فهمي في ختام مهرجان القاهرة صدم الجميع وفاجأ الفنانين.. فيديو يكشف المعدن الأصلي لرئيس مهرجان القاهرة السينمائي!

ما فعله الفنان حسين فهمي في ختام مهرجان القاهرة صدم الجميع وفاجأ الفنانين.. فيديو يكشف المعدن الأصلي لرئيس مهرجان القاهرة السينمائي!
مقترحات من adarabi

تفاجئ الجمهور بما فعله الممثل حسين فهمي في ختام مهرجان القاهرة السينمائي حيث انتشر فيديو وأحدث ضجةً كبيرةً.

 



المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !ليونيل ميسي يتأهب لكسر الرقم التاريخي.. لن تصدقوا ما سيفعله والذي سيجعله بالمرتبة الأولى !!

 

وشارك رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الفنان حسين فهمي، برفقة الإعلامية بوسي شلبي على السجادة الحمراء، في ختام فعاليات المهرجان، مساء الثلاثاء.

 

 

ويأتي هذا اللقاء للثنائي بعدما رفض الفنان حسين فهمي التصوير مع بوسي في حفل الافتتاح، الأمر الذي أثار جدلا واسعا.

 

 

وحينها، أي في الافتتاح تصادف وصول شلبي إلى المهرجان، خلال تواجد رئيس المهرجان حسين فهمي وزوجته على السجادة الحمراء ووقوفه لالتقاط الصور التذكارية برفقة زوجته، فحاولت الأخيرة التقاط صورة إلى جانبه، إلا أن الأمور سارت عكس ما هو متوقع.

 


وعلق فهمي على هذا الموقف، قائلا إن رفضه التصوير مع بوسي شلبي كان لأنها أرادت أن تكون اللقطة من هاتفها، مضيفا ”قلت لبوسي لا داعي للموبايل. هي دائمًا تصور بكاميرا هاتفها المحمول، وحينما وجدتها تحمله قلت لن ألتقط صورة معها“.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار