1 خبر جديد

الفنانة نور تعيد ارتداء فستان لكاثرين جونز.. لن تصدق كم بلغت قيمته الخرافية ولن تتخيل شكله الفريد

الفنانة نور تعيد ارتداء فستان لكاثرين جونز.. لن تصدق كم بلغت قيمته الخرافية ولن تتخيل شكله الفريد
مقترحات من adarabi

اختارت النجمة اللبنانية نور فستانا أسود اللون لحضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، وهو نفس الفستان الذي ظهرت به النجمة كاثرين زيتا جونز.

اختارت نور اللبنانية فستانا من تصميم توني ماتيسيفيسكي، بالتعاون مع الاستايلست ياسمين عيسى، لكن نور ارتدته باللون الأسود وأغلقت فتحة الصدر قليلا، ونسقته مع عقد غير مناسب لتصميم الفستان، ولملمت شعرها في ضفيرة أنيقة.



لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !

نور اللبنانية

نور اللبنانية

نور اللبنانية

بينما اختارت كاثرين زينا جونز ارتداء التصميم كما هو بفتحة الصدر الواسعة، واستغنت عن ارتداء أي مجوهرات، وتركت شعرها منسدلا.

كاثرين زيتا جونز

ويصل سعر الفستان إلى 3235 يورو أي ما يعادل 82 ألف جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه.

نور اللبنانية

نور اللبنانية

يذكر أن نور انتهت من تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” ويضم البوستر 10 ممثلين هم؛ ماجد الكداوني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، سماء إبراهيم، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين وافي وفؤاد محسن.

ولم تحدد منصة شاهد موعد عرض مسلسل “موضوع عائلي 2” مكتفية بالتنويه إلى وجوده ضمن خطة الأعمال التي يتم إتاحتها قريبا لمشتركي باقة VIP.

نور اللبنانية

نور اللبنانية

ودارت أحداث الموسم الأول حول الشيف إبراهيم الذي يكتشف أن لديه ابنة شابة، بعد سفر زوجته الراحلة وهي حامل في الشهور الأولى إلى لندن للإقامة مع والدها، ثم حصولها على الطلاق وانقطاع أخبارها.

ترث الابنة ثروة جدها الملياردير، ويتم وضعها تحت وصاية والدها، الذي يتظاهر بكونه محامي مكلف بالإشراف على ثروتها حتى بلوغها سن الـ21، قبل أن تحدث المواجهة بينهما.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار