1 خبر جديد

وفاة المطربة شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة واسعة في مواقع التواصل.. وأحد المقربين من الفنانة يؤكد الأمر!

وفاة المطربة شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة واسعة في مواقع التواصل.. وأحد المقربين من الفنانة يؤكد الأمر!
مقترحات من adarabi

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة الفنانة شيرين عبدالوهاب في الساعات الماضية، وهو ما احدثت ضجة وأقلق جمهور الفنانة.

 



بلا ذرة خجل .. هند بن جبارة بطلة مسلسل المكتوب تشعل مواقع التواصل بعد أن كشفت عن كل شيء تحتها!افزعت قلوب الملايين.. أدخلوا بسمة وهبة إلى قبر وأغلقوا عليها لمدة ساعة واحدة.. وحينما فتحوا عليها اكتشفوا الصدمة ...تفاصيل مرعبهمعجزة ربانية.. مفاجآت غير متوقعة تحدث لجسم الإنسان عند تناوله ملعقة صغيرة من زيت الزيتون كل يوم ستدهشك النتيجةللأزواج السلاح الفعال في غرفة النوم قبل المعاشرة بلحظات .. ضع مسامير «القرنفل» بهذه الطريقة تجعلك فحلاً بقوة الأسد وسيغير حياتك الزوجية للأبد.. ودعاً للحبة الزرقاء

 


خبر وفاة شيرين دفع الكثيرين من الجمهور العربي والمصري من عشاق الفنانة، ليتساءلوا حول حقيقة وفاتها.وبناءًا عليه أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي النجمة شيرين عبد الوهاب بيان عاجل بشأن أنباء وفاتها.

 


وذكر البيان: "بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبدالوهاب أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها: يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار".

 


وتابع البيان "وسوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانة بدون مستند أو دليل وغير مراعيا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار