1 خبر عاجل

عادات غريبة لا تخطر على بال عفريت.. تظهر العروس بدون ملابس في الماء والمفاجأة الصادمة مايفعله العريس أمام الجميع فإن لم تتحمل لن تكون زوجة له !

عادات غريبة لا تخطر على بال عفريت.. تظهر العروس بدون ملابس في الماء والمفاجأة الصادمة مايفعله العريس أمام الجميع فإن لم تتحمل لن تكون زوجة له !
مقترحات من adarabi

الزواج لم يصدقها عقل أو أنها من الممكن أن تحدث في أي مجتمع آدمي،  حيث أنها تصل إلى الضرب والحرق بالنار. تربعت الصين على عرش أغرب عادات الزواج بين 18 دولة أخرى،  منها دول كبيرة ومعروفة ومنها دول صغيرة وجزر لم يهتم بها أحد ولكنهم عرفوا بعاداتهم الغريبة في الزواج وهما كالتالي:

 



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

 

1 - عادات الزواج في الصين: رغم التطور الاقتصادي والحضاري والمجتمعي الذي وصلت إليه الصين ولكن في عادات الزواج مازالت تتبع أسلوبها الخاص وهو عدم رؤية العريس لعروسه إلا يوم الحفل المتفق عليه، 

 

 

حيث يحمل أهل العروس ابنتهم بعد تجهيزها وتزيينها في هودج خاص ويغلقون الباب عليها ويخرج معها من البلدة بعض من أهلها وأقاربها، وعند وصولهم عند العريس يعطونه مفتاح الهودج ليرى عروسه لأول مرة، فإن أعجبته يتم الزواج ويأخذها معه وإن لم تعجبه يعيدها مع أهلها.

 

 

 - عادات الزواج في غينيا: أما في غينيا فتقوم العروس بالسباحة وهي عارية فى الماء،  إلى أن يقدم لها شخص قطعة قماش وهذا يدل على أنّها أعجبته، فإذا لبستها تكون قد وافقت على الزواج منه،  وتصبح زوجته في الحال.

 

 

3 - عادات الزواج في الملايو: يعيش الرجل الراغب بالزواج من امرأة معينة معها في نفس المنزل لمدّة عامين بدون أن يلمسها بقبائل الملايو،  فإن اتفقا تم الزواج، وإن لم يعجبها خلُقه طردته من المنزل.

 

 


4 - عادات الزواج في قبيلة تودا الهندية: يتوجب على العروس أثناء العرس الزحف على يديها وركبتيها إلى أن تصل إلى العريس في قبيلة تودا جنوب الهند،  ولا تتوقف عن الزحف إلا عندما يباركها العريس بوضع قدمه على رأسها.

 

 

5 - عادات الزواج في جرين لاند: يذهب العريس إلى بيت العروس ليلة الزفاف في ريف جزيرة جرين لاند، ويقوم بجرها من شعرها من بيتها إلى أن يصلا إلى المكان المعد للاحتفال بالزفاف.

 


 العروس قمامة وقطران وبيض عفن على العروس لتكون بأبشع صورها في اسكتلندا؛ والهدف من ذلك أنّه إن تحملت العروس هذه الأوساخ ستستطيع تحمل الأعباء الزوجية، كما أنّ تعرض العروسين لهذه الإهانة من أقاربهما يحميهما من القوى الشريرة. 

 

 

 11 - عادات الزواج في فالكيجا: لا تستطيع أي فتاة أن تتزوج إلا بشرط غريب وهو أن تحضر لخطيبها عقلتين من أصابع أمها اليمنى في قبيلة فالكيجا، وهذا دليل على قبولها الزواج منه.

 


عادات الزواج في إيرلندا: يجب على العروس الإيرلندية أن لا ترفع قدميها عن الأرض؛ حتى لا تخطفها الجنيات، وذلك لأن العروس تكون أجمل ما على الأرض في يوم زفافها ويخشى الإيرلنديون من أن تسرقها الجنيات.

 

 

16 - عادات الزواج في جوبيس الأفريقية: تثقب الفتاة لسانها في قبيلة جوبيس الأفريقية، ثمّ تضع خيط طويل ويمسك الزوج بطرف الخيط فإذا أزعجته زوجته بثرثرتها يقوم بشد الخيط ليوقفها عن الكلام. 17 - عادات الزواج في جزر كوك: يستلقي شباب القرية على الأرض على بطونهم في جزر كوك، وتقوم العروس بالسير على ظهور الشباب إلى أن تصل إلى المكان المعد للزفاف.

 

 


16- عادات الزواج في جوبيس الأفريقية: تثقب الفتاة لسانها في قبيلة جوبيس الأفريقية، ثمّ تضع خيط طويل ويمسك الزوج بطرف الخيط فإذا أزعجته زوجته بثرثرتها يقوم بشد الخيط ليوقفها عن الكلام.
 17 - عادات الزواج في جزر كوك: يستلقي شباب القرية على الأرض على بطونهم في جزر كوك ، وتقوم العروس بالسير على ظهور الشباب إلى أن تصل إلى المكان المعد للزفاف.

 

 


18 - عادات الزواج في في الصومال: يضرب العريس عروسه ضربا مبرحا أثناء حفل الزفاف في الصومال؛ وهذا لكي يعلن للحضور بأنه سيكون السيد المطاع في البيت دون أي منازع.19 - عادات الزواج في بورما: تطرح العروس على الأرض في بورما،  ثم يقوم رجل عجوز بثقب أذنيها،  وتتألم العروس وتصرخ بأعلى صوتها ولكن لا أحد يسمعها بسبب ارتفاع صوت الموسيقى.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار