1 خبر جديد

إعلامي مصري شهير اقتحم غرفة نوم الفنانة يسرا .. وما وجده فوق السرير أصابه بالصدمة والذهول وجعله يفر هارباً !!

إعلامي مصري شهير اقتحم غرفة نوم الفنانة يسرا .. وما وجده فوق السرير أصابه بالصدمة والذهول وجعله يفر هارباً !!
مقترحات من adarabi

أجرى الإعلامي مفيد فوزي حواراً تلفزيونياً غريباً مع الفنانة يسرا قبل سنوات داخل غرفة نومها.

وظهرت يسرا داخل هذا اللقاء، في كواليس أحد أفلامها التي كانت تصوره في ذلك الوقت، أثناء تواجدها داخل غرفة نوم، جالسة على السرير، ومرتدية قميص نوم، حيث أجرى مفيد فوزي حديثه معها.بصليش كدة»، كلمات قالتها يسرا ضاحكة في بداية حوارها مع مفيد فوزي، نظرًا لأنه كان يتأمل ما ترتديه، ثم وجه لها الأخير سؤالًا: هل أنت الآن يسرا أم عائشة (اسم الشخصية التي كانت تؤديها)؟ لتجيبه الفنانة أنها في ذلك الوقت «عائشة».



عروس مصرية جميلة تزوجت بشقيق زوجها بعدما مات الأخير.. وفي ليلة الزفاف أخبرها العريس بسر جن جنونها وجعلها تنتحرمشاهد ساخنة وملابس جريئة نجمات يتنافسن على الاغراء ابرزهن رانيا يوسفخفايا واسرار صادمة تكشف لأول مرة في علاقة راغب علامة وهذه الفتاة الفرنسية .. ولهذا السبب المخجل أنكر أنه والد هذه الطفلة بعدما ولدت مباشرةً !!بجمال رباني استثنائى لم يسبق له مثيل ..شقيقة زينة الشقراء تخطف الأنظار بجمالها ودلعها في اول ظهور لها.. وصدمة كبرى بشأن مهنتها التي فاجئت الجميع!! - شاهد

وأوضحت يسرا أنها دائمًا ما تحاول أن تشعر بالشخصية التي تقدمها، وترسم لها معالم واضحة في طباعها، ومن ثم تستطيع أن تتناسى شخصيتها الحقيقية وتبدأ في تجسيد الشخصية الجديدة، فتخلق بينها وبين دورها كيمياء خاصة، لكي تفهمها، بحسب كلامها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار