1 خبر جديد

خطوبة دنيا بطمة تشعل السوشيال ميديا وتحرق قلب طليقها محمد الترك.. لن تصدقوا من هو العريس والمفاجأة في عمره وديانته... الحقيقة كاملة

خطوبة دنيا بطمة تشعل السوشيال ميديا وتحرق قلب طليقها محمد الترك.. لن تصدقوا من هو العريس والمفاجأة في عمره وديانته... الحقيقة كاملة
مقترحات من adarabi

أنتشرت أنباء عن احتفال المطربة دنيا بطمة بخوبتها على على شخص من خارج الوسط الفني، قيل أنه طبيب أسنان، في الثلاثينات من عمره وفي أشهر فندق بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وذكرت صفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الخطوبة، تمت بشكل سري ولم يحضر إلا عدد قليل من الأصدقاء وأقارب الفنانة المغربية، في حين لم يتم نفي أو تأكيد تلك الأخبار. على جانب آخر، استأثرت دنيا بطمة على الأضواء مجددا في الفترة الأخيرة بعد ازمتها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك حيث تطلب الطلاق منه لاتهامها له بخيانتها وفق تصريحاتها ومنشوراتها الصحافية .



افزعت قلوب الملايين.. أدخلوا بسمة وهبة إلى قبر وأغلقوا عليها لمدة ساعة واحدة.. وحينما فتحوا عليها اكتشفوا الصدمة ...تفاصيل مرعبهمعجزة ربانية.. مفاجآت غير متوقعة تحدث لجسم الإنسان عند تناوله ملعقة صغيرة من زيت الزيتون كل يوم ستدهشك النتيجةللأزواج السلاح الفعال في غرفة النوم قبل المعاشرة بلحظات .. ضع مسامير «القرنفل» بهذه الطريقة تجعلك فحلاً بقوة الأسد وسيغير حياتك الزوجية للأبد.. ودعاً للحبة الزرقاءالمشجعات السعوديات في مدرجات كأس العالم في قطر يصدمن الجميع.. ما حدث كان مفاجئ ولا يمكن تصديقه (شاهد الفيديو والصور)

 ورغم أزمتها الشخصية هذه لكن الفنانة المغربية دنيا بطمة يبدو بأنها تتعامل مع الأمر بشكل يثير الجدل وتحاول ان تتخطى هذه الأزمة بمواصلة حياتها بشكل طبيعي وإقامة الحفلات الغنائية، والخضوع لجلسات التصوير، وذلك على عكس النجمات اللواتي يدخلن في أزمة كآبة بعد الانفصال.

 اما الخطوة البارزة فكان قرار دنيا بطمة بتعديل اسم ابنتها من غزل الترك الى غزل بطمة على حسابها على انستغرام، في خطوة تعكس مدى اتخاذها قرارا نهائيا بالإنفصال التام عن زوجها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار