1 خبر عاجل

جمال ابنة شريهان الخرافي يربك الجمهور ويقهر الفتيات .. طلعت أجمل بألف مرة من هيفاء وهبي-صور

جمال ابنة شريهان الخرافي يربك الجمهور ويقهر الفتيات .. طلعت أجمل بألف مرة من هيفاء وهبي-صور
مقترحات من adarabi

تصدرت لولوة الخواجة ابنة الفنانة شريهان اهتمامات الجمهور مؤخرًا بعد تهنئة أمها لها بعيد ميلادها، حيث شاركت صوراً لها في تلك المناسبة وهنأتها بعيد ميلادها.

واستطاعت الإبنة أن تخطف الأنظار بجمالها النادر وبالشبة الكبير مع والدتها، حيث أكد عدداً كبير من المتابعين أن الفتاه باتت “أجمل مليون مرة” من والدتها شريهان فيما علقت متابعة بالقول: "ماشاء الله عروسة".ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهور شريهان، حيث أكد الكثيرون أنها تشبه والدتها، وتمتلك نفس الملامح الجميلة.ومن المعروف أن شريهان دائما ما تلجأ لمشاركة جمهورها ومتابعيها كل فترة مجموعة من الصور لأسرتها الصغيرة المكونة من ابنتيها “لؤلؤة” و”تالية القرآن”، وزوجها ووالد طفلتيها الملياردير الأردنى “علاء الخواجة”، وتوجه لهم رسائل الحب والامتنان فى كثير من الأحيان.



تصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022

من هي لولوة الخواجة ابنة شريهان؟

 لولوة الخواجة هي الإبنة الكبرى للنجمة الاستعراضية شريهان ورجل الأعمال علاء الخواجة. أكملت  في 22 ابريل 2022 عامها الـ25 وهي حاصلة على درجة الماجستير في علوم الطاقة والتجارة المالية. 

وكانت شريهان قد احتفلت بتخرج ابنتها لولوة عام 2020 حيث نشرت صوراً تجمعها بابنتها على انستغرام وكتبت "أنا فخورة بأنها أصبحت امرأة تتمتع بجمال وذكاء لا مثيل لهما. تهانينا. الحمد الحمد الحمد والشكر لله. قلبي راضي عنك".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار