1 خبر عاجل

ملكات جمال أول ظهور لبنات جورج قرداحي الشابات .. والمفاجأة في زوجته الحسناء

ملكات جمال أول ظهور لبنات جورج قرداحي الشابات .. والمفاجأة في زوجته الحسناء
مقترحات من adarabi

يعد الإعلامي جورج قرداحي، بصوته الجهوري ولغته الفصيحة وكاريزمته الطاغية، واحداً من أبرز المذيعين العرب وأكثرهم شهرة ونجاحاً وقد برزت نجوميته في برنامج من سيربح المليون على قناة إم بي سي.

وقد تزوج الإعلامي جورج قرداحي منذ عشرين عامًا، وأنجب ثلاثة أبناء، هم: غبريـال وباميلا وباتريسيا، وقد قالت زوجته في تصريحات سابقة إنها تعيش مع زوجها طوال هذه الأعوام في هدوء وسلام.انتشرت صور لابنتيْ الإعلامي الكبير جورج قرداحي"باتريسيا وباميلا" على عدد من صفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل

وتلقى جورج وابنتاه الكثير من التعليقات على الصور المنتشرة لهم،  بسبب جمالهما اللافت للنظر بشكل كبير، والتي تساءلت عن سبب إخفائهما عن أعين الجميع طوال الفترات الماضية.

وكشفت زوجة الإعلامي جورج قرداحي، إيدا قرداحي، خمس معلومات عن زوجها، لا يعلمها جمهوره عنه، وذلك في مداخلتها الهاتفية معه، خلال استضافته ببرنامج «اقنعني»، على إذاعة «جرس سكوب».

- زوجة قرداحي أكدت أنه رومانسي، مشيرة إلى أنهما تزوجا عن حب وبرومانسية.- جورج يطمح أن يكون سياسيا، حيث أنه يرغب في الترشح للانتخابات البرلمانية، وقالت: «لا أرغب في أن يصبح سياسياً إنما احترم رغبته وما يطمح اليه».

- وعن طباعه قالت: «جورج هادئ جدا إنما إذا غضب، بيزيح الكل من الدرب».

- المعجبات دائما يتواجدن حوله، مؤكدة أن هذا لا يزعجها، كونها تعلم أن وجود المعجبات حوله دليل على أن زوجها محبوب، «وهذا أمر أحبه».

- وصفته بأنه زوج رائع ووالد أروع، وأنه كان دائما يساعدها في تربية الأولاد.

ملكات جمال أول ظهور لبنات جورج قرداحي الشابات .. والمفاجأة في زوجته الحسناء
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار