1 خبر عاجل

بالتزامن مع انطلاق كأس العالم في قطر ..شاهد نجمة عالمية شهيرة تفاجىء الجميع وتعلن اسلامها صوتها الجميل وهي تنطق الشهادتين ياسر القلب.. لن تصدقوا من تكون؟!..فيديو

بالتزامن مع انطلاق كأس العالم في قطر ..شاهد نجمة عالمية شهيرة تفاجىء الجميع وتعلن اسلامها صوتها الجميل وهي تنطق الشهادتين ياسر القلب.. لن تصدقوا من تكون؟!..فيديو
مقترحات من adarabi

فاجأت عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحميرا، الجمهور العربي والغربي بعد أن قررت دخولها الإسلام وذلك من خلال فيديو ومجموعة صور أثناء زيارتها لـ الكعبة.شاركت مارين الحميرا منذ أيام فيديو لها وهي تشهر اسلامها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوها انستجرام، قالت فيه:

 



مفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022تصريحات حماسية نشرها كريستيانو رونالدو قبل مواجهة منتخب سويسرا

هناك طرق يجب أن تسلكها بمفردك، لا أصدقاء ولا عائلة ولا شريك، فقط انت والله.وتابعت: “البعض منكم يعرف ذلك ولكن لا يزال الكثيرون يطرحون السؤال ؛ وعلى الرغم من أنني متحفظ تمامًا في هذا الموضوع ، إلا أنني لم أعلنه رسميًا: لقد اعتنقت الإسلام قبل بضعة أشهر، أولئك الذين يتابعون حياتي اليومية يعرفون ذلك (قد لا أعلمك أي شيء) ، ولكن ما هو مؤكد هو أهمية مشاركة هذا الجزء مني ، كما هو حميمي وشخصي ، مع أولئك الذين أعتبرهم اليوم. اليوم كعائلة ثانية : أنت! ”.

https://youtu.be/-jOsaITAeSo


وأضافت: "لقد كان اختيارًا للروح والقلب والعقل ، خيارًا جاء لي على أنه واضح وأنني أمارسه بحرية وفخر، اعرف هذا ، وهذا هو نهاية رسالتي: لا عيب في التحول إلى دين آخر مهما كان.

 

إنه حق أساسي يجب أن يكون بمقدور كل فرد ممارسته بحرية، كما لاحظ الكثيرون ، اتسم العام الماضي بالتغيير.

 

في الواقع ، لقد تطورت بشكل هائل ، وراجعت إحساسي بالأولويات وأعدت التفكير في خيارات معينة للحياة ، سواء كانت مهنية أو شخصية، شكرا لكل من يحبها أو على الأقل يحترمها.

https://youtu.be/XCs_VUH7yW8

ومارين الحيمرا عارضة أزياء فرنسية شاع اسمها في الساعات الماضية الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانها خبر اعتناقها الديانة الإسلامية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار