1 خبر عاجل

وأخيراً.. لن تصدق ان هذه هي الأغنية التي لم يستطع فريد الأطرش غنائها وتسببت في بكائه بشكل مستمر!!

وأخيراً.. لن تصدق ان هذه هي الأغنية التي لم يستطع فريد الأطرش غنائها وتسببت في بكائه بشكل مستمر!!
مقترحات من adarabi

الفنان الراحل فريد الأطرش حاول أن يغني هذه الأغنية لكنه ينهمر في البكاء ولا يستطيع إكمال الأغنية، خاصة حين يصل إلى المقطع الثالث في الأغنية.

 



لاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيلحارس المغرب يلهب جماهيره بهذا التصريح القوي قبل مواجهة إسبانيا

حيث أصيب فريد الأطرش بصدمة شديدة بعد رحيل شقيقته الفنانة أسمهان، وعندما لحن أغنية “يا وحشني رد عليا”، لم يستطع غنائها بسبب بكائه المستمر.

وقد حاول فريد الأطرش أن يغني هذه الأغنية لكنه كان ينهمر في البكاء ولا يستطيع إكمال الأغنية، خاصة حين يصل إلى المقطع الثالث في الأغنية.

والذي تقول كلماته “الليل شافني وحدية خدني في حضنه وسهرني، ونجومه بقيت حواليه تحكي لي وتفكرني، بتفكرني بلياليك بتفكرني بكلامك، بتشوقني لعينيك بتشوقني لكلامك”، ذلك المقطع كان يذكره بشقيقته الراحلة.

وكان فريد الأطرش يؤدي الأغنية في إحدى الجلسات الخاصة في منزله بحضور المخرج عز الدين ذو الفقار، والمطرب محرم فؤاد، فاقترح الأخير عليه أن يؤدي هو الأغنية بدلا عنه وفعلا اقتنع فريد بالفكرة، وبالفعل غناها محرم فؤاد بدلا من فريد الأطرش.

يذكر أن الفنان فريد الأطرش لم يتعاف من صدمة وفاة شقيقته أسمهان طيلة حياته وظل دائما يذكرها بمرارة.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار