1 خبر جديد

هذه الطفلة هي فنانة إمتدت شهرتها الى كل انحاء الوطن العربي.. طلاقها اصبح تريند ومن أشهر الوقائع التي أحدثت ضجة عارمة! من تكون؟!

هذه الطفلة هي فنانة إمتدت شهرتها الى كل انحاء الوطن العربي.. طلاقها اصبح تريند ومن أشهر الوقائع التي أحدثت ضجة عارمة! من تكون؟!
مقترحات من adarabi

هي ابنة لعائلة فنية معروفة بدأت دخول عالم الفن في سن السادسة من عمرها وتم اكتشافها من قبل والدها واعتلت المسرح وهي صغيرة.

 



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

 

فهي الفنانة دنيا بطمة ابنة الفنان حميد باطما وابنة شقيق المرحوم " العربي باطما" رائد فرقة الغيوان في المغرب.أنهت دنيا دراسة السياحة واشتركت في برنامج Studio 2M بالمغرب إلا أنها لم تفوز فأكملت مشوارها بمشاركتها ببرنامج "آراب أيدول" الموسم الأول عام 2011م.

 

 

لقبت دنيا عبر البرنامج من قبل الفنان راغب علامة ب"أميرة آراب أيدول" لكنها لم تصل للنتيجة النهائية وفازت باللقب زميلتها النجمة المصرية كارمن سليمان.

 

 

أصدرت دنيا بطمة أول أغانيها عام 2011 تحت عنوان " علاش تغيب " باللهجة المغربية ثم أصدرت أغنيتها  " سلام " عام 2012م باللهجة الخليجية  إلى جانب أغنية " خلوني " وأغنية " عايش غريب ".

 


تزوجت دنيا بطمة من مدير أعمالها موفق الترك الذي يشتهر بالوسط الفني بمحمد الترك، والد المغنية والمتسابقة في أرابز غوت تالنت حلا الترك.[6] و في سنة 2017 رزقت دنيا باطمة و زوجها محمد ترك بابنتين اسمتهما غزل وليلى روز.

 

 

وأحدث طلاق الفنانة دنيا بطمة عن المنتج البحريني ضجة واسعة بعد أن اعلن المنتج البحريني محمد الترك انفصاله رسمياً عن الفنانة المغربية دنيا بطمة، كما قامت الفنانة برفع دعاوي في المحكمة على طليقها محمد الترك كان في أبرزها اتهامه بالخيانة مع شابة تدعى وصال.

 

 

وأعرب المنتج البحريني عن غضبه لكون أن من تسبب في انفصاله عن زوجته كان من أقرب الأشخاص إليهما، نافيًا الأنباء التي راجت بأن الطلاق تم بعد اكتشاف الفنانة المغربية خيانته لها.

 


وشدد على أنه لم ولن يقوم بمثل هذا الفعل؛ لأنه يضع مخافة الله نصب عينيه، ويخشاه في كل أفعاله، ويخاف من الوقوع في المعصية، لذلك الخيانة ليست موجودة في قاموسه.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار