1 خبر عاجل

صور لمشهد حزين ومؤثر ل حمو بيكا وهو يودع والدته لهذا السبب!!

صور لمشهد حزين ومؤثر ل حمو بيكا وهو يودع والدته لهذا السبب!!
مقترحات من adarabi

وجه مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، رسالة مؤثرة إلى والدته قبل سفرها لأداء العمرة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 



تصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022

وكتب: “عمرة مقبولة وتروحي وتيجي بالسلامة ربنا يخليكي ليا يا ست الكل عشان اللي وصلتله ده بسبب دعواتك ودي حاجة بسيطة من اللي انتي عملتيه معايا ربنا يطول عمرك”.

قال مطرب المهرجانات ، حمو بيكا، إن منظمى كأس العالم في قطر تحدثوا معنا واتفقوا على الغناء في نهائيات كأس العالم ومعي صديقي المقرب لقلبي عمر كمال فى مونديال العالم بقطر، مشيرا إلى أنه سوف يشارك في عدة حفلات وليس حفل واحد فقط .

 

وأضاف" بيكا" خل مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور ، ببرنامج " مصر جديدة " المذاع على قناة ETC " اليوم الاحد ، أن منظمي كأس العالم فى قطر لم يشترطوا علينا أغانى معينة ولكن تركوا لنا اختيار الأغاني التى سنغنيها فى المونديال معربا عن سعادته البالغة للغناء فى مونديال العالم ومعى صديقي عمر كمال لاظهار اغانى المهرجانات التي اشتهرت بها .

 

ونفي " مطرب المهرجانات ، حمو بيكا" وجود اى خلافات مع صديق عمره عمر كمال قائلا :" أنا وعمر طول عمرنا اصدقاء مقربين ولن ننفصل عن بعض ابدا بدأنا مع بعض اغانى المهرجانات ".

صور لمشهد حزين ومؤثر ل حمو بيكا وهو يودع والدته لهذا السبب!!
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار