1 خبر جديد

أيتن عامر ضيفة أمير كرارة في أحدث ظهور لها بعد طلاقها من «عز العرب» وتكشف المزيد من أسرار حياتها الشخصية!

أيتن عامر ضيفة أمير كرارة في أحدث ظهور لها بعد طلاقها من «عز العرب» وتكشف المزيد من أسرار حياتها الشخصية!
مقترحات من adarabi

تحل الفنانة آيتن عامر ضيفة على برنامج سهرانين والذى يقدمه الفنان أمير كرارة والذى من المقرر أن يعرض يومي الخميس والجمعة. 

ويُعد هذا البرنامج أحدث ظهور للفنانة أيتن عامر بعد إعلان طلاقها من محمد عز العرب مدير التصوير، بعد سلسلة من الأقاويل حول طلاقهما وحقيقة العودة. 



«احبها بجنون» صدمة ملكية كبيرة.. هذه هي الفنانة العربية الشهيرة والوحيدة التي تمنى الأمير تشارلز الزواج منها بأي طريقة.. لن تصدّق من تكون..! صورةبصورة مفاجئة بعد إعلان التوبة بدر خلف يصدم جمهوره ويكشف عن أمر راوده لا يخطر على بال ولا يصدق.. ما قاله جعل المتابعين في حالة ذهولبهذه الثلاث الطرق فقط لإستخدام القرنفل وزيت الزيتون هتخلي زوجك يعشقك بجنون.. تعرفي عليها واستمتعي بحياتك حتى لو كان عمرك فوق الخمسين؟تغيرت جذرياً الفنانة أحلام تخضع لعملية تجميل فاشلة وتصدم الجميع بشكلها الجديد وملامحها المشوهه! والجمهور يعلق "حرام عليكي"

youtube

وتتحدّث أيتن عامر خلال الحلقة عن عديد من التفاصيل الفنية والحياة الشخصية منها سر إخفاء نفسها فى سيارة شقيقتها وفاء عامر عند ذهابها للتصوير. 

كما يحل الفنان محمود الليثى بجانب أيتن عامر ضيفًا على البرنامج أيضًا ليتحدث عن حياته الشخصية والفنية أيضًا. 

أيتن عامر

وكانت تحتفل الفنانة أيتن عامر بعيد ميلادها الـ 36، وسط حالة من النشاط الفني داخل وخارج مصر، بعدما شاركت مؤخرا في مسلسل "مغلق للصيانة"، بالكويت، وتواجدت بموسم الرياض خلال الفترة الماضية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار