1 خبر جديد

بعد ضجة تشوه وجهها.. هيفاء وهبي تكشف المستور وتفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتصدم عمرو أديب على الهواء مباشرة

بعد ضجة تشوه وجهها.. هيفاء وهبي تكشف المستور وتفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتصدم عمرو أديب على الهواء مباشرة
مقترحات من adarabi

علقت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، على حملة التنمر التي طالتها والضجة التي أحدثتها صورها الأخيرة في الرياض. وقالت وهبي في مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" مع الإعلامي المصري عمرو أديب: "لا يستوقفني مثل هذا الموضوع لأن الأمر قد يحدث مع أي أحد". وأضافت: "الرد الحقيقي هو ظهوري أمام الملايين على الهواء مباشرة، هذه هي هيفاء شكلا وفنا".

 



حصل على وعد.. قائد منتخب مصر السابق يُفجر مفاجأة صادمة بشأن أزمة كهربا !الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)

وتابعت: "لن يستوقفني موضوع بهذه التفاهة بالتأكيد، أو حملة مبرمجة وراءها أشخاص هذا هدفهم، لأنني في بلد راق جدا وفي حدث فني كبير أُحسد عليه، فمن الطبيعي ظهور بعض الأشخاص الذين يريدون القيام ببعض الحركات"، على حد وصفها.

 

وأردفت: "من الواضح أنني مستهدفة جدا، وخصوصا أنه كلما أعطاك الله تقدما في حياتك العملية سيظهر لك أشخاص دائما يحبون تشويه صورتك ويحفظوا الناس عنك صورة ليست صورتك، وأقول لهم: إلعبوها بشكل أكثر ذكاء في المرة القادمة، لأن ظهوري على المسرح هو الرد".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار