1 خبر عاجل

مُفاجأة بعد كشف الديانة الحقيقية للفنانة اللبنانية نانسي عجرم.. وهذا ما فعلته لحظة سماع الأذان !!

مُفاجأة بعد كشف الديانة الحقيقية للفنانة اللبنانية نانسي عجرم.. وهذا ما فعلته لحظة سماع الأذان !!
مقترحات من adarabi

استطاعت النجمة نانسي عجرم، أن تلفت الأنظار بعد أن أدت أغنيتين فقط من أصل خمس أغاني كان المفترض أن تقدمها في حفلها الذي اقيم في ديسمبر بالمملكة العربية السعودية، في ختام مهرجان ميدل بيست بالرياض.

 



ماك اليستر لاعب منتخب الأرجنتين يهدد هولندا بالسلاح الخطيركريستيانو يصدم الجميع برده الناري حول الأخبار المتداولة عنهكريستيانو يفاجئ الجماهير برد صريح على رحيله من معسكر البرتغالمصير مفاجئ ينتظر زياش بعد تألقه في كأس العالم

وأثار توقف الفنانة نانسي عجرم، عن الغناء في حفل في ختام مهرجان ‏‏"ميدل بيست"، في العاصمة السعودية الرياض، ونزولها من المسرح بعد أن أدت أغنيتين فقط حالة من الجدل، وتساءل البعض عن السبب.

 

وقالت نانسي إنها غادرت مسرح الحفل بعد تقديمها أغنيتين، احتراما لرفع أذان العشاء حسب توقيت السعودية ما أكسبها احترام الجمهور السعودي والعربي.

 

وولدت  نانسي في الأشرفية إحدى ضواحي بيروت، لأسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية، والدها نبيل عجرم ووالدتها ريموندا عون، وهي أكبر شقيقها نادين، ونبيل. 

 

تزوجت في عام 2008 في قبرص زواجًا مدنيًا من طبيب الأسنان «فادي الهاشم»، وانجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم «ميلا» وغنت لها أغنية بعنوان «يارب تكبر ميلا».

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار