1 خبر عاجل

كوارث التجميل غادة عبدالرازق تصدم جمهورها بتشوه ملامح ووجهها.. لن تصدّقوا كيف اصبحت شفتيها كشفاة الجمل .

كوارث التجميل غادة عبدالرازق تصدم جمهورها بتشوه ملامح ووجهها.. لن تصدّقوا كيف اصبحت شفتيها كشفاة الجمل .
مقترحات من adarabi

هوس التجميل والاحتفاظ بالشباب ولو صورياً وليس واقعاً، يلاحق بصورة خاصة نجمات السينما، فيجعلهن أسيرات عيادات أطباء التجميل باستمرار.

وهناك فنانات دفعهن حياتهن ثمناً لعمليات تجميل فاشلة مثل ناهد شريف وسعاد نصر، وبعضهن تعرّضن لتشوهات في الأنف أو الشفتين وعانين كثيراً جرّاء عمليات الترميم التي إستتبعت عملية التجميل الاولى,آخر ضحايا عمليات التجميل هي الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي تصرّ على الاحتفاظ بأدوار الشباب، معاندة في ذلك العمر المتقدم الذي وصلت إليه، فاضطرت خلال السنوات الأخيرة لإجراء اكثر من عملية تجميل في الوجه والأنف وفي اماكن اخرى.



ماك اليستر لاعب منتخب الأرجنتين يهدد هولندا بالسلاح الخطيركريستيانو يصدم الجميع برده الناري حول الأخبار المتداولة عنهكريستيانو يفاجئ الجماهير برد صريح على رحيله من معسكر البرتغالمصير مفاجئ ينتظر زياش بعد تألقه في كأس العالم

ومؤخراً ظهرت غادة عبد الرازق عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل جديد ومختلف عن الصورة التي يعرفها الناس بها، واثارت بذلك حالة من الجدل بين متابعيها.

 وظهرت غادة عبد الرازق بوجه منتفخ نتيجة حقن البوتوكس خاصة في خدّيها وشفاهها، مما غيّر ملامحها كليّا ولا سيما ابتسامتها.ومن الواضح أن عبد الرازق قد خضعت لحقن البوتوكس للتخلص من تجاعيد الوجه وخاصة تجاعيد العيون، بالإضافة إلى عملية تجميل الأنف.

واعترفت غادة بقسم من عمليات التجميل التي اجرتها، وأنكرت عمليات اخرى .. فأكدت أن عملية التجميل الوحيدة التي أجريتها لوجهي هي أنفي وهناك العديد من الأمور لا يمكنني أن أبوح بها، وأكبر دليل إني لم أقم بأي عملية تجميل إلا لأنفي بسبب مسلسلاتي,

وأضافت قائلة: 'أنا بحاجة إلى العديد من التعابير التي لابد لي من القيام بها لتلائم أدواري السينمائية ولكن إذا تطلب الأمر بأي عملية ضرورية لوجهي.. وأنا امرأة تحب الاهتمام بوجهها فأستخدم أحسن أنواع الكريمات وأقوم بالبلازما لأظهر بصورة جيدة أمام جمهوري'.

كوارث التجميل غادة عبدالرازق تصدم جمهورها بتشوه شفتيها ووجهها.. لن تصدّقوا كيف اصبحت شفتيها كشفاة الجمل .
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار