1 خبر عاجل

صدمة للوسط الفني.فنانة مصرية لا تملك المال! تعمل سائقة تاكسي متخفية وتصدم الجميع!!قبل ساعات تم كشفها

صدمة للوسط الفني.فنانة مصرية لا تملك المال!  تعمل سائقة تاكسي متخفية وتصدم الجميع!!قبل ساعات تم كشفها
مقترحات من adarabi

كشفت الفنانة نجلاء يونس إحدى بطلات مسلسل “ليه لأ”، عدد من المفاجآت في حياتها قبل عملها في الفن ومشاركتها الفنان يحيى الفخراني مسلسل بـ”الحجم العائلي”، وغيرها من الأعمال الفنية.

ففي لقاء تلفزيوني، أكدت الفنانة التي قدمت خلال مشوارها الفني ما يقرب من 20 عملا فنيا، أنها تعمل كسائقة عبر تطبيق “أوبر”، خاصة أنها تقدم المسلسلات على فترات متباعدة.



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل

وهناك التزامات تواجهها ومنزل لابد من إنفاق المال عليه، لذلك سلكت هذا الطريق وعملت في هذه المهنة، حسب قولها.

كما أكدت نجلاء يونس أن عددا قليلا من الركاب يتعرفون عليها، لكنها تلجأ للتنكر أثناء العمل، حيث تقوم بتغيير مظهر شعرها، حتى تتمكن من العمل دون التعرف عليها.

وأوضحت في اللقاء أن الفكرة جاءتها من أقرب صديقة لها، لذلك قررت أن تخوض هذه المغامرة من منطق التجربة، لكنها لم تواجه أي تحد كبير خلال عملها.

كما اعترفت أن الحياة تمر بمراحل مختلفة، ومن الوارد أن تكون هناك أيام في الأعلى وأيام في الأدنى، لكنها تكره أن تكون إنسانة قليلة الحيلة، خاصة أنها تزوجت ثم انفصلت بعد عامين، ولم تجد أن طبعها يتماشى مع زوجها، لذلك قررا الانفصال.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار