1 خبر جديد

مش هيقدر يرميكي في اي حته.. مي العيدان تكشف السبب الحقيقي لعودة شيرين عبد الوهاب لعصمة حسام حبيب.. فضحت السر المحرج للفنانة!

مش هيقدر يرميكي في اي حته.. مي العيدان تكشف السبب الحقيقي لعودة شيرين عبد الوهاب لعصمة حسام حبيب.. فضحت السر المحرج للفنانة!
مقترحات من adarabi

نشرت الفنانة مي العيدان، فيديو على قناتها على اليوتيوب مهاجمه فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب وكاشفه السبب الحقيقي لعودتها الى حسام حبيب.

 



مشاهد ساخنة وملابس جريئة نجمات يتنافسن على الاغراء ابرزهن رانيا يوسفخفايا واسرار صادمة تكشف لأول مرة في علاقة راغب علامة وهذه الفتاة الفرنسية .. ولهذا السبب المخجل أنكر أنه والد هذه الطفلة بعدما ولدت مباشرةً !!بجمال رباني استثنائى لم يسبق له مثيل ..شقيقة زينة الشقراء تخطف الأنظار بجمالها ودلعها في اول ظهور لها.. وصدمة كبرى بشأن مهنتها التي فاجئت الجميع!! - شاهدبعد ضجة بطل التفاهة هشام الملولي.. دنيا بطمة تتعرض لهجوم مخيف من قبل فتاة داخل الكباريه وتدخل سريع من الأمن.. ورد فعل الفنانة صادم! شاهد

 

ولا زالت أخبار زواج شيرين وحسام حبيب تتصدّر السوشيل ميديا، عدا الهجوم الذي تلقاه الثنائي بعد الفيديو الذي تم تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي نال حصة كبيرة من التعليقات.

 

 

مي العيدان تكشف سبب عودة شيرين لحسام
نشرت الاعلامية الكويتية مي العيدان فيديو جديد عبر قناتها الخاصة على يوتيوب توجهت فيه الى الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بأقسى الكلمات حيث قالت لها أنّها هي من فتحت الباب للجمهور للتدخل في حياتها الشخصية، بينما الآن ها هي تطلب منهم عدم التدخل بها، وعلّقت على هذه النقطة بالقول: “هي بقالها كم سنة مدخلانا في حياتها الشخصية؟”. 

 


أمّا عن عودتها الى الفنان حساب حبيب وزواجها منه للمرّة الثانية بعد الأزمة التي ستبقى في ذاكرة الجمهور وفي تاريخ شيرين عبد الوهاب، فأشارت مي العيدان الى أنّ السبب يعود الى أنّ حسام تزوّج من شيرين ليسقط ولاية شقيقها عليها.وتابعت الاعلامية الكويتية بالقول: “هو دخل عليها من باب… أنا اللي أقدر أحميكي ومحدش يقدر يرميكي في أي حتة”. 

 

 


وكانت مي العيدان من أول المشاهير الذين انتقدوا عودة شيرين الى حسام حبيب، وسلّطت الضوء على الموضوع عبر حساباتها الالكترونية، وحتى أنّها نشرت سلسلة من الصور للنجمة المصرية في منشورٍ واحد، وتلك اللقطات مأخوذة من كتب الكتاب وظهرت فيها وهي تقوم بالحركات التي أثارت الجدل عبر السوشيل ميديا مؤخراً. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار