1 خبر جديد

صراخ هستيري... إلهام شاهين في أقوى مشهد ساخن على الإطلاق مع كريم عبد العزيز والمخرج لم يوقف التصوير وتركه يكمل المتعه حتى النهايه.!!

صراخ هستيري... إلهام شاهين في أقوى مشهد ساخن على الإطلاق مع كريم عبد العزيز والمخرج لم يوقف التصوير وتركه يكمل المتعه حتى النهايه.!!
مقترحات من adarabi

أعادت قنوات فنية على منصة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب" نشر مشاهد من فيلم "جنون الحياة" الذي تم انتاجه عام 2000، ومن أبرز المشاهد التي أُعيد تداولها مشهد الخيانة الزوجية الذي جمع بين الفنانة إلهام شاهين والفنان كريم عبد العزيز.

وتعرض المشهد لانتقادات لاذعة بسبب جرأته، وبسبب الثقافة التي يحملها للمشاهدين، حيث تقوم الزوجة بخيانة زوجها عندما تكتشف أنه يخونها مع إمرأة أخرى، وقال بعض النقاد أن ذلك المشهد يحمل رسالة غير مباشرة تحرض الزوجات على الانتقام من أزواجهم بالمثل. ويعتبر فيلم "جنون الحياة"، من أكثر الأفلام المصرية جرأة، حيث احتوى على الكثير من المشاهد الجريئة والخادشة للحياء، وجسدت فيه الفنانة إلهام شاهين دور سناء، زوجة وسيم الذي قام بدوره الممثل "محمود قابيل"، بينما لعب كريم عبد العزيز دور السائق "مجدي".



في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !ليونيل ميسي يتأهب لكسر الرقم التاريخي.. لن تصدقوا ما سيفعله والذي سيجعله بالمرتبة الأولى !!بث مباشر .. مباراة بلجيكا ضد المغرب في بطولة كأس العالم قطر 2022

وظهرت إلهام شاهين في أكثر من مشهد وهي شبه عارية وبأوضاع جريئة مع سائقها الخاص "مجدي" الذي قررت أن تقيم علاقة جنسية معه وتنتقم من زوجها بعد ان اكتشفت أنه يخونها عشيقته صافي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار