1 خبر جديد

وآخيراً انكشفت الحقيقة الصادمة هذا ما حدث بين آيتن عامر وشقيقتها وفاء عامر ولم يتحمله زوجها فطلقها فوراً.

وآخيراً انكشفت الحقيقة الصادمة هذا ما حدث بين آيتن عامر وشقيقتها وفاء عامر ولم يتحمله زوجها فطلقها فوراً.
مقترحات من adarabi

أثارت حلقة أيتن عامر وشقيقتها وفاء عامر الكثير من ردود الفعل على السوشيال ميديا، والتي شهدت خلافاً واضحاً وانتقاداً كبيراً من أيتن عامر لشقيقتها وفاء على إثر الحديث عن الخيانة الزوجية.

 



"مش عاوزين نشوف وشك".. غضب الجمهور على مها أحمد وهجوم في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.. ماذا حدث؟مشهد ساخن للفنانة ليلى علوي يتحول الى معاشرة حقيقية والمخرج يتدخل لإيقاف التصوير.! (شاهد)يغفل عنه الجميع.. بدون حناء يخلّصك من الشعر الأبيض تماما في ساعة واحدة وإلى الأبد بمكون واحد فقط .. حتقولي ياريتني عرفتها قبلمن منا لا يتذكر سيرينا أهاروني في مسلسل رأفت الهجان.. شاهدوا كيف أصبحت اليوم بعد مرور 34 عاماً.. نالت منها الشيخوخة بشكل كلي وحولتها لزومبي مرعب..صورة

وانتقدت أيتن شقيقتها الكبرى وفاء عامر على ذِكر الخيانات الزوجية، حيث كان لوفاء عامر رأي مختلف صَرّحت به مع عمرو أديب في برنامجه الحكاية، وكذلك مع لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة، حيث قالت إنّها ليست مع ما صَرّحت به وفاء مؤخراً. وقالت أيتن إنّ ما فَعَلَته وفاء خطأ كبير؛ حيث يفتح الباب أمام الخيانات الزوجية، كما أنّه يُعطِي مُبَرّراً لخيانة الأزواج لزوجاتهم بدعوى أنهن لم يهتممن بأزواجهن.وأضافت أيتن في انتقادها لشقيقتها وفاء، أنّ (وفاء) تحب زوجها زيادة «على اللزوم»، وعندها الحياة الزوجية مقدسة، مع أنّه من الممكن أن يخطئ ولابد من المحاسبة مهما كان قربها وحبها له، لأنّ هذا مدعاة لمشاكل أكبر قد تفتح الباب على مصراعيه لتبرير سوء معاملة الزوج للزوجة.

 

 

 

كانت أكدت مصادر مقربة من أيتن عامر أنّها انفصلت عن زوجها محمد عز العرب، حيث تَمّ الطلاق خلال الساعات الماضية في هدوء، وذلك بعد 7 سنوات من الزواج، نتج عنها ابناهما يوسف وأيتن.

 

 

 

وبعد اعلان الطلاق خرجت بعض الروايات المتضاربة كان بينها أن خلافات اندلعت بين ايتن وزوجها بعد عرض الحلقة، حيث رأى أن وفاء لم تخجل من التعبير عن احترامها الكبير لزوجها بعكس ايتن، ثم تطور الجدل بينهما ليصبح خلافاً قبل أن يحدث الطلاق.

 

 

 

وتل هذه الرواية مجرد تكهنات خاصة وأن الطلاق تم بهدء ودون ابداء أسباب حتى الان بشكل رسمي.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار