1 خبر عاجل

إيمي سمير غانم تصدم الجميع بتصريحات مفاجأة عن مشاعرها تجاه شقيقتها دنيا وكشفت عن شيء خطير لا يحتمل سيعرضها للأذى .

إيمي سمير غانم تصدم الجميع بتصريحات مفاجأة عن مشاعرها تجاه شقيقتها دنيا وكشفت عن شيء خطير لا يحتمل سيعرضها للأذى .
مقترحات من adarabi

إيمي سمير غانم عن شقيقتها دنيا: "كأنها أمي وطيبتها تعرضها للأذى"وتابعت: "لا تأخذ في الاعتبار أي تعليقات سلبية وهذا ليس في العادة طبيعي، لأن بداخلها سلام داخلي ورضا وتسامح الجميع، وهي تهتم بي كثيرا ولديها حنية الأمومة زائدة".

 



تصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022

وأوضحت: "حتى في مسلسل (نيللي وشريهان) كان منه جزء حقيقي من شخصيتنا،وبالفعل نحن عكس بعض ولا يجمعنا سويا إلا بعض الصفات القليلة والتي أخذناها من بابي ومامي، ووقفنا معا أمام الكاميرا في (نيللي وشريهان) وهما شخصيتان مختلفتان ونحن كذلك وهما جزء من الحقيقة ونتمنى أن نقدم عملا آخر سويا.

 

 

 

وأضافت: "أنا ودنيا مرينا بظروف صعبة للغاية وهي تعمل وتسكن في أكتوبر وأنا كنت أسكن مع بابي ومامي، ومنذ لحظات تعبهما قربنا أكثر من بعضنا رغم أننا كنا دائما كذلك، ولكنا متشابكين، وكنا نرتدي ملابس واحدة وأصحابنا مشتركين ومرتبطين ببعض ومرتبطين ببابي ومامي، وعملنا مستشفيات في المنزل وعملنا مجهود بدني ونفسي رهيب".

 

 

 

يذكر أن الفنان الكبير سمير غانم، رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وخرجت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

 

 

 

وغادرت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا يوم السبت 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل 2021، عن عمر يناهز 61 عاما، وشُيّع جثمانها من مسجد المشير بالتجمع الخامس قبل أن يواري الثرى بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار