1 خبر جديد

هذا المشروب المتوفر في كل منزل له مفعول سحري حير الطب الحديث.. يضبط مستوى السكر في الدم بشكل فوري ويحمي القلب ويمنحك 5 فوائد صحية مذهلة.!!

هذا المشروب المتوفر في كل منزل له مفعول سحري حير الطب الحديث.. يضبط مستوى السكر في الدم بشكل فوري ويحمي القلب ويمنحك 5 فوائد صحية مذهلة.!!
مقترحات من adarabi

كشف موقع ميديكال إكسبريس عن فوائد صحية غير متوقعة لـ القرفة عند تناولها على الريق، حيث تعد واحدة من أفضل الأعشاب للجسم على الإطلاق ولها مفعول السحر.- مضادات الأكسدةا لقرفة غنية بمضادات الأكسدة - بما في ذلك البوليفينول - التي تحمي أنسجة الجسم من الإجهاد التأكسدي والأمراض المرتبطة به مثل السرطان وأمراض القلب التاجية والالتهابات.

 



أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !أنكشاف موعد مباراة هولندا مع قطر في الجولة الأخيرة من كأس العالم والقنوات الناقلة لما سيجري !عضو اتحاد كرة القدم المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع رينار لتدريب مصر..وهذا الفارق بين كيروش وفيتوريا !!كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !

2- مضاد للالتهاب

تعد القرفة مضادا طبيعيا للالتهابات يمنع إفراز حمض الأراكيدونيك، وهو حمض دهني يسبب الالتهاب. ويمكن أن يتسبب حمض الأراكيدونيك هذا أيضا في تخثر الدم.

 

3- الحماية من أمراض القلب

ترتبط القرفة بخفض ضغط الدم والدهون الثلاثية ومستويات الكوليسترول وسكر الدم لدى المصابين بأمراض التمثيل الغذائي.

 

4- تحسين حساسية الإنسولين

تشير الدراسات إلى أن القرفة قد تكون قادرة على تقليل مقاومة الإنسولين، وزيادة الحساسية لهرمون الإنسولين الذي يمكن أن يحسن التحكم في نسبة السكر في الدم.

 

5- الحماية من الأمراض التنكسية العصبية

بعض المركبات الموجودة في القرفة لها تأثير على بروتين تاو، وهو بروتين في الدماغ مرتبط بمرض ألزهايمر.

 

وفي دراسة أجريت على الفئران في عام 2014، كانت القرفة بمثابة حماية للخلايا العصبية وساعدت في تحسين الوظيفة الحركية للفئران المصابة بمرض باركنسون. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار