1 خبر عاجل

وفاة رامز جلال بعد فقد بصره.. يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. ومصدر مقرب يكشف التفاصيل!

وفاة رامز جلال بعد فقد بصره.. يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. ومصدر مقرب يكشف التفاصيل!
مقترحات من adarabi

حقيقة وفاة رامز جلال 2022.. تصدر الفنان رامز جلال مؤشرات الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار أنباء بـ فقد بصره، وسرعان بدأ العديد في البحث عن حقيقة وفاة رامز جلال 2022.

 



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

 

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة وفاة رامز جلال 2022حقيقة وفاة رامز جلال 2022شائعة تعرض الفنان رامز جلال لـ إصابة بفقد بصره بسبب اصابته في العين اليسرى، جعلت الجمهور يتنبأ بوفاة الفنان خاصة بعد صمته الطويل للرد على تلك الأنباء، وبدأ العديد يتسائل حول حقيقة وفاة رامز جلال 2022.

 

 

في البداية حسم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية حقيقة وفاة رامز جلال 2022، فقال خلال برنامج Et بالعربي: رامز جلال بصحة جيدة ولسة متواصل معاه، وأنا مستاء ومنزعج جدا من انتشار مثل هذه الشائعات عن الفنانين،

 

 

وتداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطالب الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير المخاوف والقلق لأسرة الفنان نفسه.رامز جلال يرد على شائعة وفاته

 


ورد رامز جلال على شائعة وفاته واصابته بالعمى بطريقة غير مباشرة، حيث نشر عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة صورة له بجانب فنان أجنبي، واكتفى بذكر اسمه خلال التعليقات.

 

 

وكان قد تداول رواد السوشيال ميديا أنباء عن اصابة رامز جلال بالعمى، مشيرين إلى أنه تعرض لـ حادث أدى إلى فقدان بصره في العين اليسرى، مرجحين أنه من المقرر أن يعلن اعتزاله الفن قريبا، ولكن ظهر نوع أخر من الجمهور كاشفين بأن من الممكن ان يكون ذلك نوع من انواع مقالب رامز جلال المعتادة.

 

 

أعمال يتنظرها رامز جلالويتنظر رامز جلال خلال الفترة القليلة المقبلة طرح فيلمه الجديدة “أخي فوق الشجرة”، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب رامز جلال كلا من النجوم نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

 

وحقق رامز جلال نجاحات ساحقة بـ عرض فيلم “أحمد نوتردام”، بجانب كلا من النجوم غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وشيماء سيف، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار