1 خبر جديد

اتجوزتي نور الشريف عرفي وخربتي بيته؟ درة تكسر حاجز الصمت وتكشف المستور بكل جرأة !!

اتجوزتي نور الشريف عرفي وخربتي بيته؟ درة تكسر حاجز الصمت وتكشف المستور بكل جرأة !!
مقترحات من adarabi

لأول مرة منذ انطلاق الشائعات عليها خرجت الفنانة التونسية درة عن صمتها للرد على استفسارات زواجها سرًا من الفنان المصري الراحل نور الشريف.

جاء حديثها بعد انتشار الكثير من الشائعات عن زواجهما عبر موقع التواصل الاجتماعي؛ ما أثار غضبها، لتطالب جمهورها ومتابعيها بالتوقف عن تداول أخبار كاذبة ليس لها أساس من الصحة.



من منا لا يتذكر سيرينا أهاروني في مسلسل رأفت الهجان.. شاهدوا كيف أصبحت اليوم بعد مرور 34 عاماً.. نالت منها الشيخوخة بشكل كلي وحولتها لزومبي مرعب..صورةنعمة من رب السماء حيرت الطب الحديث .. هذه العشبة البسيطة تقوي الذاكرة وترجع الشايب شباب خلال فترة قياسية جداً ولهو فوائد عديدة لاتعد ولاتحصى.!! ( تعرف عليها )في قصة أغرب من الخيال.. عروس سعودية تصدم عريسها بعد أيام من زفافهما بهذا الأمر الصاعق والذي سبب انهاء العلاقة وإعادة المهر لن يخطر على بالك مافعلته!مفاجأة .. ترحيل مشجعة إنجليزية من قطر بعد قيامها بهذا الفعل الصادم في مونديال كأس العالم ٢٠٢٢

وقالت درة في وقت سابق من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي في فيسبوك: ”مروجو الشائعات الكاذبة على الفيسبوك وكل من ينشرها ويعلق عليها.. اتقو الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلًا“.

وحينها لم تكتف درة بنفي الشائعة على حسابها الشخصي في ”فيسبوك“، لتبدأ فى ملاحقة المنشورات الكاذبة التي تتضمن شائعة زواجها من نور الشريف سرًا قبل وفاته وتطالب بحذفها، حيث قالت فى أحد تعليقاتها: ”الكلام ده كله كذب وخالي تمامًا من الصحة، ومش عارفة مين بيروجله.. كل الاحترام للأستاذ نور الشريف الله يرحمه اللي يعتبر مثل والدي، وبوسي الجميلة وصديقتي مي وسارة“.

وانفعلت ”درة“ فى أحد تعليقاتها، على متابع قائلة: ”كفاية كذب احذفوا هذا الكلام عيب جدًا“، وطالبت من آخر حذف التعليق على المنشور لعدم تداوله ”الكلام ده غير حقيقي أرجو حذفه“.

ولم تتوقف الشائعة عند زواج درة من نور الشريف، بل قيل إن بوسي حرمتها من ميراثها من ثروة النجم الراحل، واتفقا على إبقاء زواجها منه أمرًا سريًا.في ذات الوقت منشور غريب أثار جدلًا مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، يزعم زواج درة من نور الشريف، ورفضه طلاقها بعد عودته لبوسي لحبه الشديد لها وعدم قدرته على التخلي عنها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار