1 خبر عاجل

شاهد بالصور.. شقيقة نورا وبوسي الثالثة البعيدة عن الأضواء تخطف الأنظار بجمالها الرباني الساحر ..طلعت ملكة جمال وأحلى من النجمتين بكثير !

شاهد بالصور.. شقيقة نورا وبوسي الثالثة البعيدة عن الأضواء تخطف الأنظار بجمالها الرباني الساحر ..طلعت ملكة جمال وأحلى من النجمتين بكثير !
مقترحات من adarabi

ولدت الممثلة المصرية صاحبة الضحكة المميزة والملامح الرقيقة بوسي في شبرا بالعاصمة المصرية القاهرة بتاريخ 26 تشرين الثاني / نوفمبر عام 1953
وكان اسمها عند الولادة صافيناز مصطفى محمد قدري ، وهي شقيقة الممثلة المصرية المعروفة نورا.الشقيقتان اللتان اشتهرتا في مجال الفن لم يعرف أحد الكثير عن حياتهما باستثناء حياة بوسي مع زوجها الراحل نور الشريف وزيجات الفنانة نورا التي باءت بالفشل.


في صورة نادرة ظهرت نورا وبوسي مع شقيقة ثالثة لهما، التي اعتبرها التابعون أجمل منهن.



تصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022


كما وظهرت لأول مرة والدتهما والتي تشبههما إلى حد كبير.
ارتبطت بوسي بقصة حب كبيرة مع الفنان الراحل نور الشريف وتكللت بالزواج الذي دام لعقود قبل أن يحدث الانفصال المفاجئ ثم العودة مرة أخرى في الأيام الأخيرة من حياة نور الشريف.


الفنانة الكبيرة بوسي في مشوارها الفني الذي بدأته منذ الطفولة، من خلاله بمحطات عديدة تنوعت ما بين السينما والدراما في الوقت الذي اعتزلت فيه شقيقتها الفنانة نورا التمثيل منذ سنوات عديدة.

شاهد بالصور.. أول ظهور علني لشقيقة نورا وبوسي الثالثة.. طلعت ملكة جمال وأحلى من النجمتين بكثير !!
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار