1 خبر جديد

إطلالة ساحرة وفاتنة لابنة هيفاء وهبي خطفت أنظار وقلوب المتابعين وانبهروا بسحر جمالها

إطلالة ساحرة وفاتنة لابنة هيفاء وهبي خطفت أنظار وقلوب المتابعين وانبهروا بسحر جمالها
مقترحات من adarabi

شاركت زينب فياض ابنه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور  "إنستجرام".


وبدت زينب فياض بإطلالة ساحرة وارتدت فستان  ناعم باللون الاسود أما من الناحية الجمالية اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية وراء ظهرها ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية.



لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !

 

 

IMG_٢٠٢٢١١٢٢_٠٤٢٧٥٥ - قص
IMG_٢٠٢٢١١٢٢_٠٤٢٧٥٥ - قص
IMG_٢٠٢٢١١٢٢_٠٤٢٧٥٥
IMG_٢٠٢٢١١٢٢_٠٤٢٧٥٥


يذكر  أن زينب نصر فياض هي من مواليد 24 يونيو 1993، وتبلغ من العمر 27 سنة، ولديها ابنتان حفيدات هيفاء وهبي، وتهتم بشكل كبير بعالم الأزياء والمكياج، حيث تنشر كل فترة عبر «إنستجرام» أحدث سيشن تصوير لها، كما حرصت على ظهور بناتها معها خلال هذه الجلسات.


زينب فياض ابنة هيفاء وهبى 

زينب هي الابنة الوحيد للمطربة هيفاء وهبي من ابن عمها نصر فياض والذي تزوجته هيفاء عام 1990، ولم تستمر الزيجة فترة طويلة حيث انفصلت منه عام 1994.


فضلت هيفاء وهبي فترة طويلة إخفائها لوجود ابنه شابة لها، ليعرف الجميع الموضوع بالصدفة بسبب إحدى الصحف اللبنانية.


كانت زينب فياض مختفية فترة عن الأضواء حيث كانت ترتدي الحجاب، لتفاجئ الجميع بخلعها الحجاب والظهور عبر السوشيال ميديا.

 

IMG_٢٠٢٢١١٢٢_٠٤٢٧٥٥

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار