1 خبر عاجل

الظهور الأول لـ " شمس الكويتية " و "خالد يوسف" والفنانة شمس تبهر الجماهير بطلتها فائقة الأناقة في مهرجان القاهرة السينمائي.

الظهور الأول لـ " شمس الكويتية " و "خالد يوسف" والفنانة شمس تبهر الجماهير بطلتها فائقة الأناقة في مهرجان القاهرة السينمائي.
مقترحات من adarabi

يتوافد نجوم الوسط الفني على دار الأوبرا المصرية، لحضور فعاليات ختام الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وظهر المخرج خالد يوسف، والفنانة شمس الكويتية، لأول مرة خلال الفعاليات، التي بدأت في الـ13 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.



كريستيانو يفاجئ الجماهير برد صريح على رحيله من معسكر البرتغالمصير مفاجئ ينتظر زياش بعد تألقه في كأس العالملويس إنريكي ضحية جديدة لمونديال قطر 2022 بعد تورطه في هذه القضيةمدرب الأرجنتين يسعد الجماهير العربية بهذا بكشف هذا السر الخطير

وارتدت شمس خلال تواجدها على السجادة الحمراء فستانًا أسود اللون ومكشوف الصدر، وإلى جانبها خالد يوسف الذي ارتدى بدلة كلاسيكية.

 

مسلسل "سره الباتع"

يعتبر ظهور شمس والمخرج المصري، هو الأول بعد إعلانهما خلال الأيام الماضية، عن عمل درامي ضخم يشاركان فيه.

كشف المخرج المصري خالد يوسف، الإثنين، عن إعداده لعمل درامي ضخم، يضم ما يزيد عن 60 نجمًا.

وقال خلال منشور عبر "فيسبوك"، إن العمل الدرامي يحمل اسم "سره الباتع"، وهو مسلسل تاريخي تدور أحداثه في الفترة ما بين العصر الحالي وعصر الحملة الفرنسية على مصر، التي تعود إلى عام 1798.

نوه خالد يوسف بأن القصة مستوحاة من قصة "سره باتع" للأديب المصري الراحل يوسف إدريس، وعمل بنفسه على معالجتها الدرامية وكتابة السيناريو والحوار، بخلاف الإخراج.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار