1 خبر جديد

احبها لحد الجنون وغير ديانته من اجل الزواج منها ..شاهد زوج وفاء الكيلاني يظهر للعلن للمرة الاولى ويحرق قلب تيم حسن بوسامته الشديدة!

احبها لحد الجنون وغير ديانته من اجل الزواج منها ..شاهد زوج وفاء الكيلاني يظهر للعلن للمرة الاولى ويحرق قلب تيم حسن بوسامته الشديدة!
مقترحات من adarabi

دائما ما يتسائل الجمهور عن زوج الاعلامية وفاء الكيلاني الأول وسبب طلاقها منه.


زوج وفاء الكيلاني الأول يدعى طوني مخايل وهو عامل في مجال التلفزيون خارج لبنان، وكان زميلها السابق في راديو وتلفزيون العرب وتم تداول صورة له عبر مواقع التواصل الإجتماعي.تزوجت الكيلاني في 25 أغسطس 2008 من «طوني مخايل»، وتم الزواج مدنيًا في قبرص بداية تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد اعتناق طوني الإسلام نظرًا لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان وصرحت الإعلامية الشهيرة حينها بأنها مصرية.وفاء الكيلاني أنجبت من طوني مخايل طفلتها (جودي) وابنها و(ريان) واعلنت انفصالها عنه عام 2016 ثم بعد حوالي السنة أعلنت زواجها من تيم حسن وهنا خرج طوني ليفجر تصريح صادم .



معجزة ربانية.. مفاجآت غير متوقعة تحدث لجسم الإنسان عند تناوله ملعقة صغيرة من زيت الزيتون كل يوم ستدهشك النتيجةللأزواج السلاح الفعال في غرفة النوم قبل المعاشرة بلحظات .. ضع مسامير «القرنفل» بهذه الطريقة تجعلك فحلاً بقوة الأسد وسيغير حياتك الزوجية للأبد.. ودعاً للحبة الزرقاءالمشجعات السعوديات في مدرجات كأس العالم في قطر يصدمن الجميع.. ما حدث كان مفاجئ ولا يمكن تصديقه (شاهد الفيديو والصور)«احبها بجنون» صدمة ملكية كبيرة.. هذه هي الفنانة العربية الشهيرة والوحيدة التي تمنى الأمير تشارلز الزواج منها بأي طريقة.. لن تصدّق من تكون..! صورة


ففي نفس ليلة زواجهما فجر طوني مخايل مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلن أن تيم حسن وطليقته وفاء الكيلاني تزوجا بالسر منذ أكثر من سنة قبل اعلان الزواج أي بعد فترة على إعلان انفصالها عن طوني.


ورغم أن وفاء لا تتحدث عن حياتها الخاصة ولم تعلق لا بالنفي ولا بالتأكيد عن حقيقة ما قاله طوني إلا أن كلامه بقي الأكثر اثارة للجدل
وطالت تيم ووفاء أكثر من مرة شائعات الطلاق وهما في كل مرة لا يعلقان على الموضوع ولا يتحدثان عن حياتهما الخاصة.


لكن تيم في مقابلته الأخيرة مع الشريان عبر mbc ظهر وهو يضع خاتم الزواج في يده ليؤكد أنه لم يتطلق من وفاء حتى الساعة.وتعد زيجة الإعلامية وفاء الكيلاني، والفنان السوري تيم حسن من أشهر الزيجات في الوسط الفني، حيث لا يزال الكثيرون يهتمون بأخبارهم الشخصية بعد 5 أعوام على هذا الزواج الذي تم في مايو 2017.


وفي لقاء متلفز، جمع بين تيم حسن ووفاء الكيلانى، أثناء حلول الأول ضيفا على “برنامج الحكم” عام 2015، أي قبل زواجهما بعامين، تحدث فيه “تيم عن مواصفات فتاة أحلامه وما يجذبه لأى فتاة، لتفاجأه “وفاء” في اللقاء بطلبها الزواج منه، قائلة: “تيم أنا عاوزه اتجوزك”.


واعلنت ضحكة وفاء الكيلاني، بعدما صدمت تيم حسن بهذه الجملة السالفة الذكر، ما جعل البعض يرونها مزحة في 2015، لكن بعد إعلان زواج الثنائي في 2017، أعيد نشر هذا الفيديو، بعدما تحول إلى حقيقة، وكان حب مخزون في قلب الكيلاني من قبل.

احبها لحد الجنون وغير ديانته من اجل الزواج منها ..شاهد زوج وفاء الكيلاني يظهر للعلن للمرة الاولى ويحرق قلب تيم حسن بوسامته الشديدة!
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار