1 خبر جديد

شريف منير يفجرها على الملأ ودون خجل ويعلن عن إعجابه بفيدرا ولكن بشكل غير متوقع ولن يصدقه المتابعون !

شريف منير يفجرها على الملأ ودون خجل ويعلن عن إعجابه بفيدرا ولكن بشكل غير متوقع ولن يصدقه المتابعون !
مقترحات من adarabi

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة 19 من مسلسل "إيجار قديم" للنجم شريف منير والنجم محمد الشرنوبي، والذي يعرض حاليا على شاشة قناة "ON".

وشهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "إيجار قديم"، عزومة الفنان شريف منير للفنانة فيدرا خلال الأحداث حتى يعترف لها بإعجابه وحبه لها، ولكنها فاجأته وحجزت له في ذات المكان التي يعمل فيه محمد الشرنوبي غريمه والذي يوجد بينهما قضايا على الشقة.



«احبها بجنون» صدمة ملكية كبيرة.. هذه هي الفنانة العربية الشهيرة والوحيدة التي تمنى الأمير تشارلز الزواج منها بأي طريقة.. لن تصدّق من تكون..! صورةبصورة مفاجئة بعد إعلان التوبة بدر خلف يصدم جمهوره ويكشف عن أمر راوده لا يخطر على بال ولا يصدق.. ما قاله جعل المتابعين في حالة ذهولبهذه الثلاث الطرق فقط لإستخدام القرنفل وزيت الزيتون هتخلي زوجك يعشقك بجنون.. تعرفي عليها واستمتعي بحياتك حتى لو كان عمرك فوق الخمسين؟تغيرت جذرياً الفنانة أحلام تخضع لعملية تجميل فاشلة وتصدم الجميع بشكلها الجديد وملامحها المشوهه! والجمهور يعلق "حرام عليكي"

وبعد اعتراف شريف منير بإعجابه لفيدرا، سمع مدير المطعم وهو يتخانق مع محمد الشرنوبي، وعندما تدخل للدفاع عن الشرنوبي قام بإحراجه وطالبه بعدم التدخل في حياته الشخصية مرة أخرى.

وتدور أحداث مسلسل "إيجار قديم" في إطار من الدراما الاجتماعية والكوميديا حول بعض الحكايات لعدة جيران في عمارة واحدة يمتلكها النجم شريف منير، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم محمد الشرنوبي، شريف منير، فيدرا، صلاح عبد الله، حازم سمير، إلهام وجدي، علاء زينهم، بسمة داود، وغيرهم من النجوم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار